اخبار العراق الان

القبض على 7 تجار مخدرات تقال 4 أشخاص مخالفين في كربلاء

كربلاء/م.ا

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، اليوم الخميس ، القيام بعمليتين منفصلتين، نتجتا عن إلقاء القبض على 7 تجار مخدرات في المحافظة، تقال 4 أشخاص أطلقوا العيارات النارية في الهواء.

وذكر إعلام شرطة المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/)، أنه “ضمن توجيهات قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت، اللواء احمد علي زويني، تمكن أبطال قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في كربلاء من القبض على 7  من تجار المخدرات في مناطق متفرقة من المدينة، وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة وأدوات تعاطي”.

وأضاف البيان، أن “ضباط ومنتسبي قسم شؤون المخدرات، وبإشراف مدير القسم وبجهد استثنائي، عملوا ليلاً ونهاراً وخلال الايام الماضية من القبض على هؤلاء الأشخاص وتسليمهم الى العدالة”.

وفي حادثة منفصلة، أشارت شرطة المحافظة إلى “إلقاء القبض على أربعة أشخاص قاموا برمي العيارات النارية في الهواء في المحافظة”.

وأكدت شرطة المحافظة في بيانها، أنه “بهدف تطبيق القانون، وضمن توجيهات قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت، اللواء احمد علي زويني، استطاعت مفارز النجدة والدوريات من القبض على 4 مخالفين كونهم قاموا برمي العيارات النارية في الهواء”.

ولفت بيان شرطة المحافظة إلى أنه “بعد قيام دورية النجدة بتفتيش العجلة التي كانوا يستقلونها هؤلاء الأشخاص، تم ضبط مبلغ من المال وقدره (٦٨٠٠ دولار أمريكي)”.

وأشارت إلى أن “المخالفين تمت إحالتهم مع الأموال الى مركز شرطة النصر، بغية إكمال الإجراءات القانونية اللازمة معهم”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك