اخبار العراق الان

الانواء الجوية: ارتفاع درجات الحرارة بأغلب مناطق العراق

بغداد/م.ا

نشرت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي،اليوم الجمعة ، حالة الطقس في عموم مناطق البلاد لليوم واليومين المقبلين، فيما أشارت إلى ارتفاع درجات الحرارة قليلاً بأغلب مناطق العراق، بينما محافظة البصرة تحافظ على درجة حرارتها البالغة 47 مئوية.

وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/) نسخة منه، أن “طقس اليوم في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة، بينما المنطقة الشمالية فطقسها سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، إضافة إلى ارتفاع قليل بدرجات الحرارة، والمنطقة الجنوبية سيكون طقسها صحواً ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس”.

وأضافت، أن “الطقس يوم غد السبت في المنطقة الوسطى سيكون صحواً ودرجات حرارته مقاربة لليوم السابق، والمنطقة الشمالية ستشهد بعض الغيوم إضافة إلى صحو طقسها، ودرجات الحرارة فيها مقاربة  ليوم السابق، والمنطقة الجنوبية كذلك، سيكون طقسها صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق له”.

وأشارت إلى أن “الطقس سيكون الأحد المقبل في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية، سيكون صحواً، ودرجات الحرارة في المناطق المذكورة ستكون مقاربة لدرجة حرارة اليوم الذي سبقه، (السبت)”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك