اخبار العراق الان

دعوات لتحسين العمل في مشروع اكساء وتأهيل شوارع الرميثة بالمثنى

راديو المربد
مصدر الخبر / راديو المربد

دعا مواطنون في قضاء الرميثة شمال المثنى، لتحسين فقرات العمل في مشروع اكساء وتأهيل شوارع القضاء، وذلك بعد إعلان الحكومة المحلية إستئناف العمل بالمشروع الذي توقف بسبب أزمة كورونا.

وقال عدد منهم للمربد ان الشركة المنفذة التي استلمت المشروع لاترتقي لمسؤولية العمل وتنفذ الأعمال بشكل صحيح من خلال اعتمادها على مقاوليين ثانويين، مشيرين إلى ان المبالغ المرصودة للمشروع تستدعي ان يكون العمل بمواصفات جيدة وبمواد أولية رصينة.

كما دعوا الجهات المعنية إلى أخذ دورها ومحاسبة الشركة بشكل مستمر فيما أكدوا استمرارهم بمراقبة أعمال الشركة والقيام بواجبهم في إطار الرقابة الشعبية.

وكانت محافظة المثنى، عن استئناف العمل في مشروع تأهيل وتطوير شوارع قضاء الرميثة اعتبارا من الاسبوع الحالي والذي تبلغ تكلفته ٣٦ مليار دينار ،وذلك بعد توقف المشروع بسبب أزمة فايروس كورونا.

وذكر المحافظ أحمد منفي في بيان تلقى المربد نسخة منه انه وجه دائرة المهندس المقيم في مشروع تأهيل وتطوير شوارع الرميثة بإستئناف العمل بالمشروع خلال الأسبوع المقبل ، مشيرا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشركة المنفذة في حال حصول أي تلكؤ جديد في المشروع .

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

راديو المربد

راديو المربد

أضف تعليقـك