العراق اليوم

الشابندر: الوزارات مُلك للكتل التي ينتمي لها الوزراء وعلى الكاظمي عدم التعذر بالتركة

بغداد/الاخبارية

رأى السياسي عزت الشابندر، الثلاثاء، أن الوزارات هي ملك للكتل التي ينتمي لها الوزراء، مطالبا رئيس رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بعدم التعذر بالتركة على اعتبار انه اعرف بها من غيره، فيما أكد سعي الولايات المتحدة الاميركية لانهاء وجود الحشد الشعبي وتذويبه.

 وقال الشابندر في تصريح متلفز تابعته “الاخبارية”، ان “الوزارات في الحكومة الحالية هي ملك الكتل التي ينتمي لها الوزير وعلى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي عدم التعذر  بالتركة لانه اعرف بها من غيره”.

 واضاف ان “الحوار العراقي الامريكي لن يتعدى جدولة الانسحاب بسبب الرغبة الامريكية بالانسحاب وهي لن تنسحب الا بعد جدولة خروجها”.

  واشار الشابندر  الى ان “امريكا لاتميز بين فصائل الحشد الرسمية والفصائل خارج الحشد ويجب التفريق بينهما”، موضحا ان “امريكا تسعى لانهاء الحشد الشعبي وتذويبه”.

وكانت عملية الدورة التي جرت الخميس الماضي قد اثارت جدلا سياسيا وشعبيا، سيما أنها جرت لاعتقال عناصر كانت تستهدف المؤسسات الحكومية في المنطقة الخضراء، إلا أن خيبة أمل قد اصابت الرأي العام المحلي والعالمي بعد اطلاق سراح المعتقلين بداعي عدم وجود ادلة الإدانة، سيما أن الكاظمي كان قد توعد بالقضاء واعتقال منفذي الهجومات بصوايخ الكاتيوشا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الوكالة الاخبارية العراقية

الوكالة الاخبارية العراقية

أضف تعليقـك