اخبار العراق الان

كورونا في العراق.. مؤشرات إيجابية بتراجع كبير في الإصابات

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

عمل “العراق اليوم ” على متابعة الإحصائية الرسمية للمصابين بفيروس كورونا في العراق لهذا اليوم الثلاثاء، حيث أظهرت أنه فقط محافظة ديالى سجلت اليوم 75 إصابة جديدة بفيروس كورونا وبقية المحافظات لم تسجّل أي إصابة حتى لحظة كتابة الخبر.

وأفاد مصدر في دائرة صحة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بتسجيل 75 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقال المصدر  إن “صحة ديالى سجلت 75 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية، بينها 17 حالة للكوادر الطبية والتمريضية في المؤسسات الصحية، بمختلف مناطق المحافظة”.

وأشار إلى أن “المحافظة سجلت 4 حالات وفاة ناجمة عن الفيروس التاجي، و12 حالة شفاء منه خلال الفترة ذاتها”، موضحاً أن “عدد الإصابات التراكمي منذ تسجيل أول إصابة في آذار الماضي وحتى يومنا هذا، بلغ 1358 إصابة”.

وأمس الاثنين، أعلنت وزارة الصحة والبيئة، تسجيل 83 حالة وفاة وأكثر من 1700 إصابة بفيروس كورونا في عموم المحافظات العراقية.

ومع الموقف الوبائي ليوم أمس، بلغ مجموع الإصابات الكلي “47151، ومجوع حالات الشفاء 22974، وعدد الراقدين الكلي: 22338، وعدد الراقدين في العناية المركزة: 336، ومجموع الوفيات:   1839”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك