العراق اليوم

كوسرت رسول يهنئ الحزب الشيوعي الكوردستاني

شبكة بوك ميديا PukMedia

بعث السيد كوسرت رسول علي رئيس المجلس السياسي الاعلى ومصالح الاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة الى الحزب الشيوعي  بمناسبة الذكرى الـ27 لتاسيسيه.

وجاء في البرقية: 

سكرتير الحزب الشيوعي المحترم

اعضاء المكتب السياسي وحبي ومناصري الحزب الشيوعي المحترمون

في الذكرى الـ 27 على اعلان تأسيس الحزب الشيوعي الكوردستاني، نبعث لكم احر التهاني، متمنين لكم لاستمرار بالنضال في سبيل حقوق الشعب الكوردي.

ان الحزب الشيوعي الكوردستاني، ناضل خلال سنوات الكفاح والسنوات التي سبقتها، من خلال الحزب الشيوعي العراقي، ومن اجل تحقيق المكاسب لشعبنا جنبا الى جنب القوى والاطراف السياسية، وله بصمة واضحة في الكفاح وتقديم الضحايا، نتمنى ان يستمر حزبكم في المستقبل بالنضال على النهج والروحية نفسها.

في ذكرى اعلان تأسيس حزبكم، نثمن العلاقات بين الاتحاد الوطني الكوردستاني والحزب الشيوعي الكوردستاني، وندعو الى توحيد الخطاب السياسي بين الاطراف السياسية، ونؤكد على تطوير العلاقات بين الاتحاد الوطني الكوردستاني والحزب الشيوعي الكوردستاني من اجل كوردستان وفي سبيل حل مشاكل معيشة المواطنين.

اننا في الاتحاد الوطني الكوردستاني على تطوير العلاقات مع جميع الاطراف السياسية من اجل مصلحة شعبنا وحل المشاكل المتعلقة بمعيشة المواطنين والتغلب على الازمات.

 

كوسرت رسول علي

ريئس المجلس السياسي الاعلى

ومصالح الاتحاد الوطني الكوردستاني

 

PUKmedia ترجمة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

شبكة بوك ميديا PukMedia

شبكة بوك ميديا PukMedia

أضف تعليقـك