العراق اليوم

فرقة العباس: شرعنا ببناء مغتسلٍ لمتوفي كورونا وسندعم العلاج البيتي في كربلاء .

وكالة نون
مصدر الخبر / وكالة نون


اكدت قيادة فرقة العباس القتالية ( ل 26 حشد شعبي ) انها شرعت ببناء مغتسل لتغسيل متوفي جائحة كورنا الوبائية (كوفيد-١٩) في المقبرة المخصصة لضحايا الجائحة في كربلاء المقدسة وفق المخططات الهندسية المعدة من قبل مديرية بلدية كربلاء والمحددات الصحية المعتمدة من قبل مديرية صحة كربلاء.

جاء ذلك استجابة للمناشدات التي وجهت للفرقة من قبل بعض المواطنين للحذو بتجربة فرقة الامام علي (لواء٢ حشد شعبي) في مقبرة دار السلام بالنجف الاشرف ، مؤكدة انها تدرس كذلك تبني بقية عمليات التجهيز والدفن والبناء للقبور .

من جانبها اجتمعت خلية الازمة في الفرقة بوفد صحة كربلاء المتمثل بالدكتور خالد الاعرجي – مدير الحميات – والمرافقين له ، حيث تم استقبالهم في مقر قيادة الفرقة وتم المناقشة بشأن تنفيذ الفرقة مشروعها الساند لصحة كربلاء وهو مساعدة مرضى كورونا الذين يتعالجون في البيوت وكذلك توفير قناني اوكسجين كافية وبقية متطلباتهم بإشراف قسم الحميّات في صحة كربلاء.

من جانبه اشاد قائد الفرقة ميثم الزيدي بالجهود الكريمة التي يقدمها ابطال-الجيش الابيض- والصد الاول في دائرة الصحة، وقدم شكره لحرصهم على حياة المواطنين وثمّن الدور الذي تقوم به دائرة صحة كربلاء بجميع اطبائها وكوادرها التي تعمل على مدار 24 ساعة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة نون

وكالة نون

أضف تعليقـك