العراق اليوم

سيتين: سعيد بأداء برشلونة ولن أعتذر لغريزمان

قناة الاتجاه
مصدر الخبر / قناة الاتجاه

الاتجاه/ متابعة
أبدى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، عدم رضاه عن نتيجة التعادل (2-2) أمام أتلتيكو مدريد، بالجولة 33 من الليغا، مؤكدًا أنه سعيد بأداء لاعبيه.
وقال سيتين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “النتيجة؟ إنها عار، فنحن نواجه صعوبات أكثر فأكثر، وخسارة النقاط يعني أننا نبتعد عن اللقب، ويجب أن نواصل العمل”.
وأضاف “الأسلوب تغير مع ريكي بويج؟ لقد حاولنا القيام بأشياء مختلفة إلى حد ما، وأتلتيكو دافع بشكل جيد للغاية، وأغلق المساحات أمامنا، لديهم لاعبون رائعون”.
وبسؤاله عن عدم ثقته في غريزمان، أجاب: “لا أتفق، فهو لاعب مهم لكن الظروف أجبرتني على القيام بذلك، واللاعبون في الملعب كانوا جيدين”.
وتابع سيتين “عادة لا أجري تغييرات في وقت متأخر جدًا إذا لم يكن هناك حاجة لإضاعة الوقت”.
وأردف “أنا أثق أن لاعب مثل غريزمان سيكون له دور حاسم في المباراة، وغدًا سأتحدث معه، ولن أعتذر، لكنني أفهم أنه يمكن أن يشعر بحالة سيئة، وانا أشعر به لكنه لاعب وشخص رائع”.
واستمر مدرب برشلونة “أنا سعيد للغاية بأداء الفريق، وصحيح أننا لم نتمكن من الفوز، لكن في بعض الأحيان كنا نتحكم بشكل جيد للغاية، وليس من السهل اللعب ضد أتلتيكو مدريد، فهو فريق منضبط للغاية”.
وعن مستقبله مع الفريق، أجاب “لا أشعر بأنني مهدد على الإطلاق”.
ونوه سيتين “رفض سيميوني التعليق على ما حدث مع غريزمان؟ يبدو بالنسبة لي أمرًا صحيحًا جدًا”.
وبسؤاله عما إذا كان يشعر بالدعم من غرفة الملابس، أجاب: “أشعر بالدعم منهم بالتأكيد، ولن أتحدث عما حدث في الاجتماع مع مجلس الإدارة”.
واستكمل “لم نكن نخطط للعب سواريز المباراة بأكملها، لكننا كنا مجبرين على ذلك، فهو وميسي بينهما تفاهم وسجلا الكثير من الأهداف، وأنا سعيد به، وفي المباراة الماضية سجل هدفين”.
وواصل “سقف لميسي؟ اللاعبون مثله لا يوجد سقف لهم، وهو فاجأنا لسنوات عديدة”.
وختم سيتين “أنا معتاد على التعامل مع المواقف الصعبة، والتي ستكون قصة بعد فترة، والآن لست سعيدًا كما كنت في البداية، لكنني أشعر بالرضا من الداخل، وراض عن العمل الذي نقوم به”.
م،أ

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة الاتجاه

قناة الاتجاه

أضف تعليقـك