اخبار الرياضة

البافاري يحصد الثنائية المحلية ويتوج بطلا لكأس المانيا بفوزه على باير ليفركوزن

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز


رياضية
|  
12:51 – 05/07/2020

متابعة ــ موازين نيوز 

حقق نادي بايرن ميونيخ لقب بطولة كأس ألمانيا بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نادي باير ليفركوزن بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

وبهذا الفوز تمكن نادي بايرن ميونيخ من تحقيق الثنائية المحلية بالتتويج بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا للموسم الثاني على التوالي، والرابعة في آخر 7 مواسم.

سجل اهداف الفوز لبايرن كل من البا في الدقيقة 16 وجنابري في الدقيقة 24 وليفاندوفسكي في الدقيقتين 59 و89 من المباراة ، بينما سجل هدفي باير ليفركوزن كل من بيندر في الدقيقة 63 وكاي في الدقيقة 92 من ضربة جزاء.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم النادي البافاري بهدفين دون رد، في ظل سيطرة كاملة من جانب لاعبي هانز فليك على مجريات الشوط الأول، وغيات تام من لاعبي باير ليفركوزن، الذين لم يشكلوا أي خطورة على مرمى مانويل نوير خلال الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء.

وفي الشوط الثاني، تمكن بايرن ميونيخ من تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثالث، قبل اشتعال الأمور بتسجيل باير ليفركوزن لهدف تقليص الفارق، قبل أن يتمكن النادي البافاري من السيطرة على اللقاء مجددًا وتسجيل الهدف الرابع، فيما تمكن باير ليفركوزن من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

/انتهى م ح ن 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك