اخبار العراق الان

الدنيا بأسرها تتحدث عن (أبطال العراق) .. قناة العالم (الإيرانية) تروي حكاية وصول الأبطال أمس واليوم الى حدود ديالى وتكريت

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

متابعة – العراق اليوم:

قناة  العالم

الصفحة الرابعة لعمليات ابطال العراق انطلقت فجر اليوم ومن اربعة محاور وبأشتراك قوات الجيش العراقي والقوات الخاصة العراقية والوية الحشد الشعبي لتطهير ما تبقى من مناطق التماس بين محافظتي صلاح الدين وديالي.

وقال امر اللواء 16 الحشد الشعبي ابو ثائر البشيري لقناة العالم:” كل هذه الالوية تتقدم مع ألوية الجيش العراقي لواء القوات الخاصة تتقدم باتجاه بحيرة حمرين”.

وقال امر اللواء 52 الحشد الشعبي، احمد جاسم:”هذه المنطقة كانت منطقة تهديد وخطر لطريق بغداد كركوك والمناطق القريبة من ديالي ومنطقة شمال ديالي أيضاً يعني طوزخورماتو وامرلي والمناطق القريبة منها”.

ومن الاهداف المهمة التي وصلت اليها قطعات الحشد الشعبي، ما يسمى معسكر عائشه الذي يعتبر من المعسكرات المهمة التي كان الدواعش يتلقون التدريبات فيه، وقد اثنى القادة على التعاون بين القوات المتقدمة.

وقال قائد محور الشمال للحشد، ابو رضا النجار:”الان نحن نقف علی أحد مداخل معسكر عائشة والذي كان هدفاً مرسوماً لنا. الی الان تم تدمير مضافة قديمة وبقية المجاهدين يبحثون عن نقاط محددة مرسومة لهم”.

ورغم العديد من الاهداف المهمة التي تحققت في هذا اليوم وتدمير العديد من المضافات الا ان استشهاد ثلاثة من اللواء السادس عشر وجرح اخرين بأنفجار عبوة ناسفة على عجلتهم نغصت الفرحة على المجاهدين.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك