العراق اليوم

برشلونة يتفوق على كبار أوروبا للمرة الثالثة تواليًا

وكالة نون
مصدر الخبر / وكالة نون


للموسم الثالث على التوالي، يستمر برشلونة بصفته النادي الرياضي الذي يحظى بالاهتمام الأكبر على مستوى العالم، مسجلًا نمو بنسبة 18% في التفاعلات عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لبيانات “Blinkfire Analytics”، أنهى برشلونة، السنة المالية 2019-2020 بصفته النادي الرياضي الذي ولّد معظم التفاعلات في جميع أنحاء العالم على شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية (فيس بوك وإنستجرام وتويتر) بواقع مليار و376 مليون، بين تسجيلات إعجاب وتعليقات ومشاركات أو إعادة تغريد.

ويحافظ البارسا، على القيادة متقدمًا على ليفربول (مليار و291 مليون)، ومانشستر يونايتد (مليار و129 مليون)، ويوفنتوس (826 مليون) ، وريال مدريد (765 مليون).

واعتلى البلوجرانا، القمة في تويتر وإنستجرام، في حين أن فيس بوك كانت الشبكة الوحيدة التي لم يكن متصدرًا بها، وجاء خلف ليفربول ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

 وبالنسبة لموقع يوتيوب، جاء النادي الكتالوني، متقدمًا على بقية المنافسين.

وبين أول يوليو/تموز 2019 و30 يونيو/حزيران 2020، جمعت قناة برشلونة، 458 مليون مشاهدة لمحتواها، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 30% مقارنة بالموسم السابق.

وخلال العام الأخير، اكتسب برشلونة، 26 مليون متابع جديد، ولديه بالفعل أكثر من 368 مليونًا، ليحافظ بالتالي على ريادته في موسم غير اعتيادي بسبب وباء كورونا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة نون

وكالة نون

أضف تعليقـك