اخبار العراق الان

صدام حسين يمنح زوج إبنته صدام كامل شهادة النجاح من البكالوريا بدون إمتحان !

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

لم يكن للطغيان الصدامي حد، ولم يكن له مسار محدد، بل كانت آلة الدمار والتدمير والفاشية شاملة لكل مناحي الحياة؛ فلم يترك الدكتاتور منحى إلا وطاولته يد التخريب والتدمير، ولم يبق من آثار صدام وحزبه ونظامه الفاشستي إلا شواهد الخراب العميم.

هذا الدكتاتور القادم من أرياف التخلف والبدائية القابعة في كل الزوايا لوطن منهوب ومخرب.

وهذا العبث البعثي، نالت منه المؤسسة العسكرية والثقافية والاجتماعية الشيء الكثير؛ حتى امتد حكمه الاولغشاري إلى أن يدخل الهمج من أقاربه في إدارات الصناعة والزراعة والتجارة والامن  والاقتصاد بلا مقومات ولا مؤهلات.

وحين يريد صدام ان يؤهل المتخلفين من أتباعه وإصهاره واقاربه، فإنه يستخدم صلاحياته اللا مشروعة في سبيل هذه الأهداف  كما تكتشف هذه الوثيقة عن قيام الرئيس المقبور صدام بإصدار قرار جمهوري يقضي بانجاح قريبه وصهره لاحقاً من الصف الثالث المتوسط دون أن يؤدي الامتحانات وان يخوض المنافسة المطلوبة.

لقد سجل قطاع التعليم منذ ان تسلم صدام الرئاسة تراجعاً خطيرا، لاسيما بعد اتباع سياسة تبعيث التعليم على حساب الكفاءات، وتسميم المناهج الدراسية بالفكر القومي المتعصب وتثقيف الطلبة بالافكار الفاشية، ومنح الطلاب من أقربائه والمقربين منه مميزات في القبول بالكليات بل ومنحهم نجاحاً بدون امتحانات، او بعد ان فشلوا ورسبوا بالامتحان كما هو الحال مع ابن عمه وزوج ابنته الوسطى، صدام كامل شقيق حسين كامل وحسب هذه الوثيقة .

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك

تعليق

  • هذا نعتبره مجرد زلاطة كما نقول في تخريب صدام واجرامه وطغيانه الذي لا يعرفه الا العراقيون– وحتى حسين كامل كان مجرد عريف وبعدها صار حماية لصدام وبدأت النجمات العسكرية تتكاثر على كتفه وصار فريق اول ركن ووزير وهو لم يدخل اي كلية عسكرية فقط لانه كان ينكح ابنه صدام !!!!