العراق اليوم

فريق النجف يبدأ استعداداته للموسم الجديد


النجف – واع – حيدر فرمان


اجرى فريق النجف الاشرف بكرة القدم اولى وحداته التدريبية الجماعية بعد سماح خلية الازمة العراقية بعودة جميع النشاطات الرياضية التي توقفت طوال الاشهر الماضية بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا .


وقال مدرب فريق النجف حسن احمد في تصريح خاص لوكالة الانباء العراقية ( واع )، اليوم الاربعاء، إن” الجهاز الفني للفريق اشرف قبل الوحدة التدريبية على اجراء الفحوصات الطبية للتاكد من سلامة اللاعبين من فيروس كورونا، بعدها تم القاء محاضرة فنية و إدارية بحضور اغلب لاعبي الفريق”.


واشار احمد الى أن” المنهاج التدريبي للفريق يتضمن سبع أسابيع لإعداد اللاعبين وصولا إلى أول مباراة بالدوري العراقي و التي تم تحديدها يوم ٢٥ من الشهر القادم”، مضيفا ان” من المهم تطبيق المنهاج بشكله التام و زيادة و كثافة الأحمال التدريبية على اللاعبين و ذلك بسبب الراحة السلبية التي مظت عليها أكثر من خمسة أشهر و هذا يؤثر على مستوى اللاعبين”.


وبين احمد ان” الفترة التي تفصلنا عن انطلاق الدوري لابد ان يصل فيها اللاعبين إلى الجهوزية القصوى خصوصل وان اللاعبين لديهم ٣٠٪ من مستوى جهوزيتهم الان” مضيفا ان” ادارة النادي وافقت على طلب الجهاز الفني باقامة معسكريين خارجيين من أجل إعداد الفريق بشكل تام قبل انطلاق المنافسة المحلية”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء العراقية ( INA )

وكالة الانباء العراقية ( INA )

أضف تعليقـك