اخبار العراق الان

الجريمة التي هزت بغداد مصدر يكشف لـ ’’العراق اليوم ’’ هوية قاتل الصيدلانية شيلان وعائلتها !

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

كشف مصدر أمني بمكافحة الإرهاب في إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، عن هوية قاتل الصيدلانية الكردية شيلان وعائلتها، التي تسكن منطقة المنصور في العاصمة بغداد.

وقال المصدر، إن “القوات الأمنية القت القبض على أحد المنفذين لجريمة قتل الصيدلانية شيلان في بغداد، ويدعى مهدي حسين ناصر، تولد بغداد ويسكن حاليا في القرية اللبنانية في أربيل”.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن “القاتل قبض عليه في مدينة أربيل من قبل قوة من مكافحة الإرهاب وأسايش المدينة، وسيسلم إلى الجهات المعنية القضائية في بغداد”.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت مصادر أمنية، بأن مسلحين مجهولين أقدموا على اقتحام منزل العائلة الكردية في منطقة المنصور، وقاموا بنحر الأب والأم وابنتهما التي تعمل صيدلانية وناشطة، واسمها شيلان دارا رؤوف.

يذكر أن العائلة كانت تعيش في شقة في حي المنصور في بغداد، قرب السفارة الروسية، حيث تعد تلك المنطقة آمنة، ولم يحدث فيها، أي حادث مماثل منذ ثلاث سنوات. ويؤكد أحد أقرباء العائلة إن الضحايا لم يكونوا على خلاف مع أي أحد، وانهم من أهالي السليمانية في إقليم كردستان، ومن المقرر مواراتهم الثرى في مدينتهم الأم عقب إكمال التحقيقات.

ويشار إلى أن شيلان متخرجة من كلية الصيدلة في بغداد عام 2016، ومن سكنة منطقة المنصور، وكانت تعمل صيدلانية في مدينة الطب ببغداد، في قسم الأمراض السرطانية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك