منوعات

توقعات برجك اليوم الخميس عاطفيا ومهنيا وصحيا 17/9/2020

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

فيما يلي ننشر لكم توقعات ابراج حظك اليوم من خبراء الابراج ليوم الخميس 17 سبتمبر/ ايلول 2020 حيث يشمل التقرير توقعات برجك اليوم على الصعيد العاطفي و المهني و الصحي وفقا لما نشره موقع ” عرب حظ “:

ابراج اليوم الخميس عاطفيا ومهنيا وصحيا 17/9/2020 :

توقعات برج الحمل
كل ما تفعله يكون لصالحك، لا تخف بل تقدم سواء في العمل أو في العاطفة، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة. الذكاء أيضا حليفك فأنت تفكر اليوم بشكل مستمر لما عليك من اتخاذ قرارات مهمة، لكنك ستنجح بهذه المهمة وتكون مبتسما طوال اليوم.

توقعات برج الحمل عاطفياً: تمضي وقتاً مع الشريك وتناقش معه أموركما الشخصية وتخططان للمستقبل

توقعات برج الحمل مهنياً: حاول الاستفادة من الفرص المتاحة أمامك ولا تتكاسل كي لا تقع بالأخطاء التي ربما لا تغتفر.

توقعات برج الحمل صحياً: انفعالك وعصبيتك الزائدان يقلقان راحتك ويقضّان مضجعك ويبقيانك كأنك على استعداد دائم لمخاصمة الجميع

توقعات برج الثور
قم بمبادرات واقتراحات وانفتح على الآخرين، تستطيع تخصيص بعض الوقت للراحة والترفيه. ندعوك إلى محاولة كشف أسباب القلق والتوتر اللذين تشعر بهما من خلال مواجهة نفسك ومراجعة ردات فعلك واستجابتك لمحيطك.

توقعات برج الثور عاطفيا: عليك أن تفكّر مع الشريك بقلبك لا بعقلك، وهذا وحده يضمن لكما النتائج المرجوّة

توقعات برج الثور مهنيا: مناقشات وجدال حاد تجري على طاولة الاجتماعات وقرارات هامة تُتخذ فيه يتم نقل أو معاقبة بعض العاملين المقصرين.

توقعات برج الثور صحياً: ألم خفيف ينتابك بين الحين والآخر، لا تخف إنه نتيجة توتر الأعصاب فقط

توقعات برج الجوزاء:
نجاحك باهر لأنك تبنيه على أسس صلبة تساعدك على التقدم والتألق والترقي. تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب فانتهز الفرصة لتطوير العلاقة. الأجواء الجميلة أو السيئة التي تعرفها ربما تنعكس على وضعك الصحي، لكن لا تخف.

توقعات برج الجوزاء عاطفياً: تحلّ مشاكلك العاطفية تدريجاً، وتعود علاقتك بالحبيب إلى سابق عهدها

توقعات برج الجوزاء مهنياً: تقوم بأعمال مشتركة مع أشخاص مهمين وتعتمد عليهم بمتابعة قضية قانونية معلقة.

توقعات برج الجوزاء صحياً: ميّز بين الصحي وغير الصحي، واختر ما تشعر بأنه مناسب لك ومفيد

توقعات برج السرطان
الإلهام الإبداعي الذي تتميز به اليوم ربما يكون بسبب بعض ذكريات الماضي أو بسبب استرجاع أمر ما حدث في الماضي. هذا الإبداع قد يتعلق بالرسم أو بالموسيقى أو بالشعر، ولكن ربما تستغل هذا الإلهام في تجديد ديكورات منزلك. حسك الإبداعي سيساعدك على تنفيذ بعض الأفكار الجميلة في المنزل.

توقعات برج السرطان عاطفياً: لا تدع الذكريات الحزينة تسيطر على أفكارك، انطلق واستفد من التجارب الماضية

توقعات برج السرطان مهنياً: تفكر بالسفر للعمل أو الترويج لعمل ما، تعمل على حل مسألة كانت معقدة وتتبادل الزيارات بين زملائك في العمل.

توقعات برج السرطان صحياً: مارس تنفيذ قرارك الذي اتخذته بشأن صحتك، والقاضي بوضع حد للإفراط في الطعام

توقعات برج الاسد
ستكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. قد تصلك أخبار جيّدة وتكون مفيدة لك على الصعيد العاطفي وتبدو متحمسا لمغامرة جديدة. خبر غير سار يقلق راحتك، ويسبب لك تعباً نفسياً، لكن الأمر لن يطول.

توقعات برج الاسد عاطفياً: المزاجية مع الشريك تدفعه نحو الابتعاد تدريجياً. إذا كنت مهتماً به، فحاول تحسين تصرّفاتك معه

توقعات برج الاسد مهنياً: بعض اللقاءات والأشغال الكثيرة تحمل لك مشاريعاً مربحة وفرص جيدة لنشاطات مهنية واسعة تتخذ قراراً هاماً فيها.

توقعات برج الاسد صحياً: قد تظهر أمور مستعجلة تتعلّق بصحة أحد أولادك إذا كنت متزوجاً

توقعات برج العذراء
مزاجك متقلب وأفكارك متفرقة بعض الشيء. هذه الظروف قد تعرضك لبعض المشاكل إن لم تكن حريصا. من المهم جدا اليوم أن تكون على اتصال بالعالم الواقعي وإلا ستجد نفسك تقود قاربا بدون مجداف. حاول أن تشغل نفسك بمشروع جديد حتى تتفاعل مع الآخرين.

توقعات برج العذراء عاطفياً: قد تحقّق حلماً يتعلق بإنجاب أو ولادة أو خطبة أو زواج أو أجواء رومنسية أو مصالحة

توقعات برج العذراء مهنياً: يمد لك القدر يده لمساعدتك فلا ترفضها واستعد لعمل يرفع من شأنك أمام المحيطين بك وتغيير نظرتهم إليك.

توقعات برج العذراء صحياً: خصّص بعض الوقت للرياضة على الرغم من كثرة انشغالاتك، فأنت بحاجة إليها

توقعات برج الميزان
قد تصيبك مسؤولياتك المهنية ببعض التوتر أو التشنج اليوم. يجب أن تكون على وعي بكل القيود التي قد تواجهك اليوم. لا تفضل أن تكون واقعيا اليوم خاصة في بعض الجوانب من حياتك. كل الأمور ستتضح اليوم. كن قويا واخرج من الأزمة التي تعيشها اليوم وانس الماضي.

توقعات برج الميزان عاطفياً: كن من أصحاب الإرادة الصلبة أمام الشريك، وأظهر له قدرتك في التغلب على المصاعب

توقعات برج الميزان مهنياً: تشعر بأنك محبط بسبب خمولك وكسلك، لتحقق أهدافك عليك بالجد والمثابرة ليفتح النجاح أبوابه أمامك.

توقعات برج الميزان صحياً: حاول استغلال حضورك وشخصيتك القيادية في الإشراف على فرق رياضية

توقعات برج العقرب
ربما يخبرك شخص ما ببعض المعلومات الخاطئة عن وضعك المادي ولكنه يثق أنك تصدقه لأنك تصدق كل ما يخبرك به دون تفكير. قد يكون هذا الشخص سمسارا أو مستشارا في الاستثمار. أيا كان هذا الشخص، لا تقبل ما يقوله ولا تصدقه حتى تتأكد منه بنفسك.

توقعات برج العقرب عاطفياً: مشكلات بسيطة تعيق تطوّر العلاقة بالشريك، لكنّ الحلول سهلة وبسيطة

توقعات برج العقرب مهنياً: تقوم بتصحيح بعض أخطاء العمل وتقدم التبريرات لذلك وتشرح وجهة نظرك، نشاطات واسعة واتصالات كثيرة لإنجاز العمل.

توقعات برج العقرب صحياً: التقلبات في المزاج سببها نفسي والضغط الذي تواجهه نتيجة الإرهاق في العمل

توقعات برج القوس
الأجواء متوترة بعض الشيء اليوم ولذلك ستحاول جاهدا أن تسيطر على مشاعرك. قد يساعدك شخص ما في العمل على إنجاز بعض المهام في وقت أسرع. هناك قوة خارجية تجبرك على العمل فكن صبورا ومجتهدا في نفس الوقت.

توقعات برج القوس عاطفياً: تلتقي الشخص الذي ترتاح إليه، ما يشعرك بسعادة كبيرة بعد فترة صعبة أمضيتها أخيراً

توقعات برج القوس مهنياً: نشيط بعملك، جريء بأفكارك وتعرف كيف تصوّب سهامك نحو الهدف الصحيح، تتخذ قراراً لا تتردد فيه بشأن عملك.

توقعات برج القوس صحياً: لا تدع الآخرين يوترون أعصابك، في محاولة منهم لاستدراجك إلى ارتكاب أخطاء قد تكلفك غالياً

توقعات برج الجدي
لديك أفكار عديدة اليوم معظمها يتعلق بالعمل وبالمشاريع الإبداعية والمبتكرة. تفكيرك واضح جدا ولذلك ربما تحول هذه الأفكار والتخيلات إلى واقع. حاول أن تدون هذه الأفكار كي تتذكرها لاحقا، فربما لا يكون لديك وقت كاف لتنفيذها بالكامل الآن.

توقعات برج الجدي عاطفياً: قد تحتاج إلى الهروب والذهاب ولقاء الحبيب في مكان آمن وهادئ، ويمكن أن تخوض تجربة جديدة

توقعات برج الجدي مهنياً: تحصل على عمل يروق لك وتضع فيه كل إمكانياتك ومهاراتك وتبدع فيه، بعض الحاسدين لا يروق لهم عملك فانتبه واحذرهم.

توقعات برج الجدي صحياً: ثابر على نشاطك الرياضي اليومي، وشجع الآخرين للاقتداء بك وأقنعهم بأهمية ما يقومون به

توقعات برج الدلو
قد يتغير رأيك في أحد الأصدقاء اليوم أو ربما الحبيب، وهذا ما يجعلك مضطربا ومشوشا وقلقا طول الوقت. كما أنك ستندهش من إصرار هذا الشخص على استمرار العلاقة بينكما على بالرغم مما حدث بينكما. لا تجعل شعورك بعدم الأمان والوحدة يسيطر عليك.

توقعات برج الدلو عاطفياً: تعيش يوماً مميزاً مع الحبيب ويسود الحوار والتفاهم العلاقة بينكما

توقعات برج الدلو مهنياً: لا تنفرد بآرائك ولا تغرد خارج السرب، ابقَ على اتفاق مع زملائك في العمل وتعاون معهم لتتجاوزوا جميع العراقيل.

توقعات برج الدلو صحياً: إتق شر البرد الغدّار، لئلا تصاب بالزكام أو بنزلة صدرية تلزمك الفراش

توقعات برج الحوت
ربما يتسبب بعض اتصالات الأصدقاء في تزعزع علاقتك بأشخاص محددين تعرفت عليهم منذ فترة. استمتع بوقتك اليوم، ولكن احذر من الشائعات ولا تصدق أي شيء تسمعه على الفور. قد تكون معظم الأخبار اليوم مجرد شائعات. القيام ببعض الرحلات القصيرة قد يغير الكثير في حياتك. توقع اليوم ما لم تكن تتخيله أبدا.

توقعات برج الحوت عاطفياً: الثقة مع الشريك هي أبرز عناوين العلاقة بينكما، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة على نحو أكبر

توقعات برج الحوت مهنياً: مسؤولياتك كبيرة هذه الفترة ووقتك ضيق فربما تعجز عن إنجازه لوحدك، انتبه إلى استقرارك وسمعتك المهنية.

توقعات برج الحوت صحياً: لا تكثر من شرب المنبهات مساء، واستعض عنها بنوع من العصير المفيد للصحة.

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك