اخبار العراق الان

البصرة..جمعية خدام العقيلة تطلق الحملة الـ(11) للتبرع بالدم

عين للانباء
مصدر الخبر / عين للانباء

البصرة – احمد رياض العراقي

تحت شعار  قطرة دم  تساوي حياة ” أطلقت جمعية خدام العقيلة للدعم اللوجستي في ناحية عزالدين سليم شمال البصرة حملة التبرع بالدم ضمن سلسلة حملاتها المستمرة بالتبرع.

وقال عضو الجمعية عباس بدر المالكي (لوكالة عين للانباء)، ان الحملة التي اطلقت تعد الحادية عشر من نوعها وتهدف لرفد مصرف الدم في شمال البصرة في مستشفى قضاء القرنة وقضاء المدينة للمرضى الراقدين والحالات الطبية الطارئه وردهة الأمراض الدم الوراثية الثلاسيميا.

واضاف ان الحملة تضمنت مشاركة الكوادر الطبية لمصرف الدم في مستشفى القرنة العام و موظفي قطاع المدينة الصحي فضلا عن مواطني ناحية الشهيد عزالدين سليم.

وبين ان حملة التبرع فتحت ابوابها لاستقبال 150 متبرعا  في ظل الظروف الراهنة لجائحة كورونا، مؤكدا ان جمعية خدام العقيلة التي كانت ومنذ تأسيسها بعد فتوى المرجعية الرشيدة دأبت على دعم المقاتلين في الحشد الشعبي المقدس والقوات الأمنية في قواطع العمليات في المناطق التي كانت تحت سيطرة داعش التكفيري وحتى تحريرها، فضلا عن  التواصل مع عوائل الشهداء والجرحى ودعمهم وكذلك إقامة المحافل التأبينية والمهرجانات الخاصة وإقامة حملات التعفير المستمرة في ظل جائحة كورونا في مناطق ناحية عز الدين سليم والمناطق الاخرى.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

عين للانباء

عين للانباء

أضف تعليقـك