اخبار العراق الان

الجبهة التركمانية تطلب من الكاظمي ارسال اللواء احمد أبو رغيف فوراً الى كركوك

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم
(بغداد الیوم) كركوك – طالب رئیس الجبھة التركمانیة، ارشد الصالحي، الإثنین، (21 أيلول، 2020) رئیس الوزراء، مصطفى الكاظمي، ارسال اللواء احمد أبو رغیف فورا الى محافظة كركوك.
وقال الصالحي في في تغريدته عبر منصته بـ”تويتر”، إن “اھالي كركوك يطالبون بالتحقیق في مسألة السیاسیین الذين يدعمون انصارھم بالتجاوز على املاك الدولة”.
واضاف :”نشد على ايدي كل من يكشف سارقي نفط ومنتوجات كركوك ويتجاوز على العقارات، وعلى الكاظمي ارسال اللواء احمد ابو رغیف فورا الى كركوك للوصول الى الفاسدين” .
ومنذ يوم الثلاثاء (15 أيلول 2020 ،(وأنباء الاعتقالات تتوارد، بدأت برئیس ھیأة التقاعد السابق، أحمد الساعدي، الذي تأكد اعتقاله فیما بعد، ولم ِ تنته بأسماء مسؤولین سابقین وقادة عسكريین، تتحفظ بغداد الیوم على ذكرھم، لحین تأكید الاعتقال.
حملة الاعتقالات الجديدة، تأتي بعد تشكیل لجنة علیا للتحقیق بملفات الفساد الكبرى، والتي ظھرت بوادرھا، باعتقال رئیس ھیأة التقاعد الوطنیة أحمد الساعدي في بغداد إلى جانب القبض على 6 مسؤولین كبار.
مع تتبع الأحداث التي رافقت تشكیل اللجنة، والتي تكلف برئاستھا الفريق أحمد أبو رغیف، أطلق رئیس جھاز مكافحة الإرھاب، الفريق أول ركن عبدالوھاب الساعدي الأحد ‘‘بروفة تدريبیة‘‘ لعناصر الجھاز، في محیط مطار بغداد الدولي، والتي يعدھا مراقبون بأنھا إيذاناً بانطلاق ‘‘الحملة الكبرى‘‘.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك