العراق اليوم

جددت شبكات الماء الصافي في (٥) محلات سكنية … أمانة بغداد تعلن خطة لإزالة التجاوزات ابتداءً من اليوم

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

بغداد/ الزوراء:
أعلنت أمانة بغداد، امس الثلاثاء، بدء تنفيذ حملة جديدة لإزالة التجاوزات في العاصمة بعد ايام من قرار امينها الجديد وقفها بشكل مؤقت.
وقالت الأمانة، في بيان تلقته «الزوراء» إنها “أعدت خطة جديدة لإزالة التجاوزات والمخالفات في العاصمة تنفذ بدءا من صباح اليوم الاربعاء ٢٣ / ٩ / ٢٠٢٠”.
ووجهت بـ”البدء الفوري باعداد خطة جديدة تتناسب مع ما موجود من تجاوزات بكافة اشكالها في عموم العاصمة بغداد”، مشددا على “رفض التجاوزات التي شوهت منظر العاصمة ومشهدها الحضري خلال السنوات السابقة”.
وأكد أمين بغداد ضرورة أن “تكون إزالة التجاوزات وفق خطة مدروسة ومتكاملة ومتعددة الجوانب ستنطلق في وقت لاحق وبشكل يضمن عدم الأضرار بارزاق وحقوق المواطنين”.
من جانب اخر، اعلنت امانة بغداد، امس الثلاثاء، عن تجديد شبكات الماء الصافي لخمس محلات سكنية اربعة منها بجانب الكرخ وواحدة بجانب الرصافة من العاصمة بغداد .
وذكرت الامانة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه، ان» ملاكات دائرة ماء بغداد تواصل اعمال تجديد شبكات الماء الصافي للمحلات (٨٢١ و٨٠٩ و٨١٥ و٨٠١) بجانب الكرخ عبر استبدال الانابيب القديمة من نوع ازبست بأنابيب دكتايل من مناشيء عالمية رصينة وانشاء منافذ جديد للمواطنين».
واضافت» الملاكات تعمل ايضا على تجديد شبكة الماء الصافي للمحلة ٣٢١ بمنطقة الطالبية عبر استبدال الانابيب القديمة باخرى جديدة لمنع حدوث شحة اوهدر بالماء الصافي».

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك