اخبار العراق الان

شيخ عشيرة العساكرة في ناحية سيد دخيل: القوات الأمنية أبناؤنا، وعبد الوهاب الساعدي لم يعتذر لي، إنما عبد الأمير الشمري

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

قال شيخ عشيرة العساكرة، كاظم آل شبرم، الأربعاء، 23 أيلول، 2020، إن محاولات اطراف جر عشيرته إلى الصدام مع القوات الأمنية قد فشلت، فيما أكد أن أي شخص يعتدي على القوات الأمنية سيتم تسليمه للعدالة.

وذكر آل شبرم أن “ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بشأن ما جرى في الأيام الماضية هو محاولة لخلق فتنة بين العشيرة والقوات الأمنية في المحافظة”، مبينا أن “القوات الأمنية أبناؤنا ولن نسمح بالاعتداء عليهم”.

واضاف أن “رئيس جهاز مكافحة الارهاب، عبد الوهاب الساعدي لم يتصل بي أو يقدم اعتذاره وفق ما أعلن، لكن وصلتنا معلومات تقول بأن رئيس الوزراء سيبعث وفدا برئاسة محافظ ذي قار ناظم الوائلي لتقديم الاعتذار”.

وتابع أن “الجميع مرحبا به لتقديم الاعتذار، وعليهم أن يخبروني بالشخص الذي دفع القوة الأمنية لاقتحام منزلي”، لافتا إلى أن “نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير الشمري، أتصل بي وقدم اعتذاره وأخبرني بأن القوات تخصه وهم في خدمة أهالي ذي قار”.

وأوضح آل شبرم أن “هناك مجاميع تصيدت بالماء العكر، لخلق فتنة بين ابناء العشيرة والقوات الأمنية، لكن بفضل العقلاء فشلت مساعيهم”.

واشار شيخ عشير العساكرة إلى أن “قائد شرطة ذي قار قدم اعتذاره وتواصل معي عبر الهاتف أكثر من أربع مرات”، مؤكدا أن “ما يحصل في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تهويل وتضخيم يراد منه جر البلاد إلى الفوضى”.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك