اخبار الرياضة

باسم قاسم يثير الشكوك حول جاهزية الفرق للدوري

بغداد/ ع. ف

أكد المدير الفني لفريق الزوراء بكرة القدم باسم قاسم، الخميس، أن ادارة النادي والكادر التدريبي واللاعبين يحملون أمانة ومسؤولية أمام الامة الزورائية وتاريخ النادي ليكون منافساً قوياً في الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وذكر قاسم، في تصريح نقلته ( وكاله انباء الاعلام العراقي/ )  إن “النادي امام مسؤولية وتحدٍ كبيرين كون الجماهير الزورائية لاتقبل إلّا بالألقاب والمراكز المتقدمة”، مبيناً، أن ” الجهاز الفني يعول على ادارة النادي لدعم الفريق للوصول الى الجاهزية المطلوبة “.

واضاف قاسم انه “لايمكن لاي فريق أن يصل إلى الجاهزية التامة بسبب ضيق الوقت، لذا فان الجهاز الفني يحسب التحضير بحساب الوحدات التدريبية لا بحساب الايام، إذ لم يتبقَ على انطلاق الدوري سوى 28 وحدة تدريبية يخوضها لاعبون أمضوا ستة أشهر من الراحة السلبية بسبب جائحة كورونا”.

وبين قاسم، أن “اللاعبين لن يصلوا إلى الجاهزية التامة التي تؤهلهم إلى تقديم مستوى جيد في منافسات الدوري الممتاز من دون تدريبات مكثفة “، لافتاً الى أن “جاهزية اللاعبين إذا لم تكن بالمستوى المطلوب فأن اللاعب سيكون عرضة للاصابات “.

وأشار مدرب النوارس الى أن “ادارة النادي وعدت بإقامة معسكر خارجي في الخامس من الشهرالمقبل في مصر او تركيا بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية لاختزال الوقت والوصول الى الجاهزية المطلوبة”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك