اخبار العراق الان

سواريز ينتقم في أول ظهور له مع اتلتيكو مدريد

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم/ متابعة

 

حقق أتلتيكو مدريد فوزاً ساحقاً على ضيفه غرناطة بستة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو اليوم الاحد لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة تألق المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي رحل عن برشلونة قبل بضعة أيام، فرغم أنه لم يلعب بشكل أساسي واشترك في آخر 20 دقيقة فقط، إلا أنه تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

ودخل الروخي بلانكوس المباراة بشكل ناري، واحتاج لتسع دقائق فقط حتى يسجل هدفه الأول الذي جاء عن طريق دييجو كوستا الذي سيتنافس مع سواريز على المركز الأساسي خلال الموسم، ولم يتمكن أتلتيكو مدريد من إضافة أهداف أخرى في الشوط الأول رغم صناعة بعض الفرص الخطيرة.

وانفجر أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني، وعزز تقدمه بحلول الدقيقة الثانية عن طريق أنخيل كوريا، ثم أضاف جواو فيليكس الهدف الثالث بحلول الدقيقة 65.

وقرر المدرب دييجو سيميوني إقحام لويس سواريز بالدقيقة 70، وبعد دقيقتين فقط صنع الهدف الرابع لأتلتيكو الذي حمل توقيع ماركوس يورنتي، قبل أن يسجل بنفسه الهدفين الخامس والسادس بحلول الدقيقتين 85 و90، بينما نجح غرناطة في تسجيل هدف شرفي عبر خورخي مولينا عند الدقيقة 87,

وحصد أتلتيكو مدريد أول ثلاث نقاط له في الدوري الإسباني خلال الموسم الجديد بعد تأجيل مباراتيه في أول جولتين، بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 6 وظل في المركز الثاني بسلم الترتيب.

وفي مباريات أخرى لعبت في وقت سابق اليوم، حقق ليفانتي فوزاً مستحقاً على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وهو الانتصار الأول له في البطولة هذا الموسم.

كما نجاح أتلتيك بيلباو بالتغلب على إيبار بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي الفريق الباسكي أوناي لوبيز، بينما سجل لإيبار إنريكي كيكي.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك