منوعات

تعرف على ما يخبئه شهر أكتوبر لمواليد الأبراج بحسب توقعات ماغي فرح

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

تخبئ المرحلة المقبلة من العام 2020 وتحديداً أيام شهر تشرين الأول (أكتوبر) العديد من المفاجآت والأحداث بحسب ما تشير إليه توقعات خبيرة الفلك والابراج اللبنانية ماغي فرح.

برج الحمل
من الممكن أن يعيش أوقاتاً صعبة في مطلع الشهر بسبب سوء التواصل مع الشريك. وهو ما يمكن أن يتفاقم في منتصف الشهر. إلا أن سوء الفهم يؤدي فيما بعد إلى تقوية العلاقة.

برج الثور
قد يعيش حالة من تقلب المزاج ويواجه بعض المشاكل. لكنه قد يجد الحب الذي يبحث عنه في حال كان عازباً. ورغم هذا ليس عليه الاندفاع ومن المهم أن يفكر ملياً قبل أن يقدم على أي خطوة.

برج الجوزاء
قد يعيش بعض المواجهات في بداية الشهر. إلا أن الأحوال تتغير في منتصفه مع تلقيه مبادرات رومنسية. ولهذا يمكن أن يعيش أجواء من المرح.

برج السرطان
يمكن أن تكون المرحلة مناسبة لإعادة النظر في العلاقات وقد يعيش حالة من التردد أو من المراوحة بين الشعور بالأمان وعدمه.

برج الأسد
قد يظهر شيئاً من الأنانية في الاسبوع الأول من الشهر خصوصاً أنه قدم العديد من التضحيات مؤخراً. وهذا ما يمكن أن يلحق الضرر بعلاقاته.

برج العذراء
يزداد التواصل مع شريك الحياة ما يمكن أن يؤدي إلى تقوية الروابط وإزالة أي سوء فهم حصل مع إعادة العلاقة الى السكة الصحيحة.

برج الميزان
يمكن ان يعيش حالة من الرومنسية والتفاهم والتناغم في ظل علاقته الزوجية. وقد يعثر على الحب الذي يبحث عنه في حال كان لا يزال عازباً.

برج العقرب
يبذل مستوى عالياً من الجاذبية. وهذا ما يساعده على إصلاح الأضرار التي لحقت بعلاقته الزوجية وعلى إعادة التناغم إليها.

برج القوس
قد تفسد بعض الامور حياته العاطفية في بداية الشهر قبل أن يستعيد أنفاسه في منتصفه. ولهذا يمكن أن يعيش حالة من السعادة غير المسبوقة.

برج الجدي
قد يجمع هذا الشهر بين العدائية والشغف، ما لا يمكن أن يساعده على ايجاد الحب الذي يبحث عنه. كما أنه قد يخضع لتأثير المريخ ويشهد بعض المشاجرات.

برج الدلو
من الممكن أن تشهد حياته بعض التعقيدات. ولهذا عليه التعامل مع المواقف بحذر مع ضبط النفس.

برج الحوت
قد تجعله الأجواء العامة يشعر بالتوتر حيث يسهل استفزازه. ولهذا يمكن أن يعيش مرحلة من الشجارات والخلافات.

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك