اخبار العراق الان

شركة MG البريطانية للسيارات تفتتح معارضها في 5 محافظات عراقية

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم-خاص

وجدت شركة MG البريطانية مكاناً جديداً لها في العراق مع GK Auto، وتقوم الشركة بصناعة السيارات منذ 90 عاماً.

GK Auto هي الوكيل المعتمد لـ MG في العراق.

– MG لديها ست صالات عرض مع توفر خدمات ما بعد البيع الكاملة فيها.

سيارات MG، إحدى أشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم، ووصلت الآن إلى العراق، وبالتعاون مع شركة GK Auto الوكيل المحلي المعتمد والموثوق لسيارات MG في العراق.

وتقدم مجموعة MG الواسعة طرازاتها الرائدة بأحدث التقنيات في العالم، وبالأناقة، والقوة التي تلبي احتياجات العملاء في العراق، وبأسعار مناسبة جداً، ويمكن للعملاء تجربة أحدث التشكيلات لـ MG في أي من صالات العرض المفتوحة في جميع أنحاء البلد: أربيل – شارع 100 مقابل جامعة جيهان، وفي بغداد- الكرادة شارع 62 أو في مول بغداد الحارثية، وفي دهوك -على الطريق السريع قرب دائرة المرور القديمة، بينما في السليمانية- شارع 60  قرب معرض آلات، وفي البصرة – شارع الوفود قرب تقاطع القبلة.

ولأكثر من 90 سنة.. تقوم شركة MG البريطانية بصناعة سيارات للأشخاص الذين يحبون القيادة، ومنذ عام 1924  تقوم شركة MG بتصنيع السيارات التي تعكس هوية عملائها، حيث يظهر طرازها الخالد والفريد بشكل واضح، عند تصميمها لنماذج جديدة، خاصة وأن MG تجمع بين الكاريزما الأنيقة مع المميزات الذكية.

وعدد قليل جداً من العلامات التجارية لها تاريخ مشرف وشغوف كتاريخMG ، وأنتجت هذه الأيقونة البريطانية العديد من النماذج الناجحة، وتنافس باستمرار ضد عمالقة السيارات في العالم.

تم تأسيس GK Auto كمشروع مشترك بين اثنين من أقوى مراكز بيع التجزئة في الشرق الأوسط، حيث تقدم خدمات من الدرجة الأولى وذلك للخبرة التي تتمتع بها وسمعتها الجيدة بين المستهلكين. GK Auto

ولديها المسؤولية الكاملة على الإدارة اليومية، أما القصيد فتقوم بتوفير الموارد اللازمة لدعم وإتمام العمل، والجمع بين هذين الاسمين أدى إلى ظهور شركة تعرف بـ GK Auto  او  Ghabbour Al – Kasid  في العراق.

فقال السيد Tom Lee المدير العام لـ MG في الشرق الأوسط: “نحن واثقون وفخورون بعلامة MG التجارية التي وَجدت مؤخراً مكاناً جديداً لها في العراق مع وكيلنا الجديد GK Auto، وأن هذا التوسع سيسلط الضوء على التزاماتنا تجاه عملائنا في العراق، ونحن متأكدون بأننا سنحقق معاً أعلى المستويات من الالتزام والرضا لعملائنا وذلك من خلال أحدث التشكيلات لسيارات MG.

وأعرب الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة GB Auto عن حماسه قائلاً: “يسرنا أن نعلن عن الشراكة الاستراتيجية مع MG، والتي ستستفيد من موارد كلا الشركتين من خلال تقديم منتجات تنافسية لتوفير حلول نقل أفضل لصالح فائدة السوق العراقي، حيث تم توظيف القدرات المتميزة لكل الأطراف لجعل هذا المشروع ناجحاً لجميع أصحاب المصلحة”.

ومع بدء رحلتها في العراق، تم تعيين MG لتحافظ على نفس استراتيجية التسعير التنافسية، التي برهنت نجاحها في دول الشرق الأوسط الأخرى، حيث أن MG الآن متواجدة في تسعِ دول من الشرق الأوسط، وهي المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين، والأردن، ولبنان، وعمان.

وشهدت علامة MG التجارية نمواً هائلاً منذ عام 2016  بنماذجها وتشكيلاتها المختلفة، ونتيجة لذلك، ستقدم MG لعملائها في العراق مجموعة متنوعة من الطرازات، حيث يمكنهم الاختيار بينها.

وتتضمن سيارات MG في مجموعة السيدان، طرازMG5  الحاصلة على جوائز، وكذلك MG6، وفي مجموعة الكروس أوفر، سيتم تعزيز MG ZS الجديدة من خلال توفير محرك توربو، إضافة إلى اختيار مجموعة من المميزات الأكثر ذكاءً.

ويتوفر أيضاً جميع الطرازات التالية، نوع RX5 SUV متوسطة الحجم، وRX8  وهي أول سيارة ذات 7 مقاعد على الإطلاق، وكذلك MG HS الحاصلة على جوائز، وأخيراً، ستتوفر شاحنات البيك أب MG T60 في GK Auto.

وسيقدم فريق GK Auto أفضل خدمات رعاية لزبائن MG كما هو معروف عنهم، مع إمكانية التواصل مع فريق المبيعات المتخصص من MG، إضافة الى توفر خدمات ما بعد البيع، وضمان الـ MG الأفضل في المنطقة ولمدة ست سنوات او 200,000 كيلومتر.

وتزامناً مع وصول MG الى العراق، يتم تقديم عرض انطلاق رائع مع إتاحة الفرصة للمشتري باسترجاع كامل لتكلفة سيارتهم الجديدة، وفي الوقت نفسه، تقدم عروضاً على وسائل التواصل الاجتماعي للمتابعين، حيث تتيح لهم فرصة الفوز بمجموعة مختارة من الجوائز القيمة، من خلال اختبار معلوماتهم عن علامة MG التجارية.

يمكن للعملاء الاتصال بأقرب وكيل لهم على6555  للحصول على المزيد من المعلومات حول جميع الأمور المتعلقة بـ MG.

حولGK Auto :

GK Auto، هي الشركة الموزعة للسيارات والرائدة في العراق، وتأسست عام 2010 كمشروعٍ مشترك بين GB AUTO و Al Kasid group.

وبدأت GK كموزع حصري لسيارات هيونداي في العراق، ومنذ بداية عملها نجحت GK AUTO في تحقيق التحول الواضح بأداء هذه العلامة التجارية من حيث حجم المبيعات، وخدمات ما بعد البيع، وكذلك عملت باستمرار على تعزيز تجربة العملاء، وأداء العمل، وإدراك العلامة التجارية، إضافة إلى أوضاع السوق في العراق.

في 2020، بدأت GK AUTO شراكتها مع MG MOTOR كموزع رسمي لعلامة MG التجارية في العراق، وتنتشر خدمات GK AUTO في مجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع في ست مدن من العراق وإقليم كردستان، لتكون أقرب إلى عملائنا، ولتجعل رحلتها الجديدة مع MG تجربة رائعة!

حول MG:

MG، هي علامة سيارات بريطانية تأسست عام 1924، وتشتهر بطرازها التاريخي، وجوائزها، وإنجازاتها على مدار 96 عاماً مضى، وتأسست MG من قبل William Morris و Cecil Kimber، وحيث لديهم أقدم نادٍ لصناعة السيارات.

واشتهرت MG بسيارتها الرياضية المفتوحة ذات المقعدين، كما أنتجت سيارات الصالون وكوبيه، ومنذ استحواذ شركة SAIC MOTORS  على MG كواحدة من أكبر الشركات العالمية، فتح ذلك مرحلة جديدة لهذه الأيقونة البريطانية.

سوف تكتشف MG سبلاً جديدةً في المستقبل.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى الاتصال بــ :

بوسنيا نبيل عادل Marketing Manager 

العراق –   GK Automotive

[email protected]

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك