منوعات

توقعات الابراج اليومية مهنيا وعاطفيا وصحيا لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 تشرين الاول/ اكتوبر 2020

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

فيما يلي ننشر لكم توقعات الابراج اليومية لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 تشرين الاول – اكتوبر 2020 وتشمل توقعات الابراج الاسبوعية على الصعيد المهني و العاطفي و الصحي ..

#برج_الحمل
مهنياً: بعد فترة من المشاعر السلبية والتوتر بسبب بعض الأمور والقضايا والعراقيل تعود الحظوظ لترافق دربك ويدعمك الفلك وتجد حلول لجميع المشاكل والعقبات وتشعر بالطمأنينة والأمان كن واثقاً بالله ولا تخشى شيئ. فجميع الأمور ستصب في مصلحتك يا برج الحمل
عاطفياً: تصحح علاقاتك العاطفية وقد تلتقي من ينير امامك الدرب وتكون على تم الاستعداد لتلبية حاجات حبيبك فطبعك حنون وعاطفي وحسّاس وها انت منفتح تماماً على محيطك وأوّل المستفيدين من هذا الانفتاح هو الحبيب تناسبك الظروف الفلكية فالجوّ مناسب للتطرّق الى مواضيع حساسة سوف تثمر محاولاتك لإقناعه إنّ وجود الزهرة في العذراء يمنحك الجرأة على مواجهة آراء الحبيب التي عادة لا تعجبك والتصدّي لها او فتح النقاش حولها.

#برج_الثور
مهنياً: تتبدل سيناريوهات هذا الاسبوع تبتسم لك الكواكب وتهبك الأفضل يجعلك الفلك اكثر واقعية ويحمل فرصاً استثنائية للنجاح والتحليق وعقد الصفقات, تبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تحيّن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك.
عاطفياً: سيكون اسبوعاً مثمراً ونافعاً. سوف تدعمك تاثيرات الزهرة التي يعدك بوثبة ايجابية في قدرك العاطفي وستجد نفسك جريئاً وقادراً على اتخاذ خطوة مناسبة لدعم العلاقة. تبدو منفتحاً بصورة متكاملة فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في اجواء مختلفة عن أجوائك تنطلق من اسس متينة وتصرّ على وجود الحبيب الى جانبك. تقدّم التضحيات في سبيل إنقاذ موقف حرج وتسامح أخطاء الحبيب طمعاً منك.

#برج_الجوزاء
مهنياً: تكثر الضغوط ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام او مواجهة الظروف معقدة قد تواجه التحديات ومعاكسات الفلك ممكن ان نعتبره انه ليس بالاسبوع السهل لكثرة الضغوط المتنوعة على الصعيد الشخصي والعام انفتح على كل الاراء حتى المعاكسة منها ولا تسد الابواب اذ لا يناسبك اثارة المتاعب ولا تتجاهل الواجبات اعتمد الايجابيات في كل شيء وتجنب الغضب والانفعال ولا تضخم الامور . يدعوك الفلك الى الحذر والتروي انتبه لسلامتك وابتعد عن النزاعات والتعقيدات والمجازفات والأخطار، ربما يثير الفلك هذا الاسبوع قضية مهنية ويضعها على المحك. حاذر اثارة العدائية والبلبلة فمزاجك متقلب وعصبي وقد تثير النفور من حولك.
عاطفياً: بالإمكان ضبط التوترات العابرة، وبالإمكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل ورويّة. وبالرغم من ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجوّ العام سلبياً، وأنا ادعوك لاتخاذ مواقف لنيّة وإيجابية متكررة.قدّم تنازلاً معيناً في سبيل إظهار نوايا حسنة. أما إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً فقد تخيب آمالك.

#برج_السرطان
مهنياً: لا تهمل الواجبات مهما كثرت او صعبت كن دقيقا ومنظما ومراعيا لظروفك المعنوية ايضا حاذر الخلافات ولا تضخم الامور بشكل خاص هذا الاسبوع حيث تبدو مرهف الاحساس ومزاجك متقلب وعصبي لذلك من الضروري حماية الاستقرار الشخصي بقدر المستطاع وأحياناً كثيرة لا يستطيع المرء أن يفعل شيئاً حيال ما يجري سوى التكيّف السريع. أدعوك الى اعتماد أسولب مرّن ودبلوماسي هذا العام لتفادي الاصطدام بالعراقيل أو الظروف الضاغطة. حان الوقت لادخال ولاعتماد طرق اكثر فعالية وأكثر ليونة في حياتك وعلى مختلف المستويات. اخرج من الاطار الجامد دون تعريض استقرارك للمتاعب.
عاطفياً: تتلوّن حياتك باللقاءات والتجمعات والحب والاهتمامات الصغيرة التي تنعش القلب. تستقطب الاعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح اينما ذهبت، كما الدهشة التي تميّزك عن الآخرين وتجعلك باحثاً دائماً عن الجديد والحركة والتشويق، فتخلق جوًاً استثنائياً حولك. من هنا جاذبيتك المطلقة وسعي الآخرين الى حضورك في كل مكان.. كذلك تحاول ان تحيي علاقة باتت باهتة مع الشريك او الزوج، والتصرّف بديبلوماسية ولباقة، حتى لا تثير مشكلات مع المقرّبين.

#برج_الاسد
مهنياً: لن يكون هذا الاسبوع بجودة الاسابيع السابقة لكنه ليس سيئاً تماماً لكنه يتطلب جهودا مضاعفة حيث الفلك يشير الى بعض البلبلة في حياتك المهنية يجب عدم الاستهتار به واعتماد الحيطة والحذر والاصغاء الى بعض النصائح. لا تجازف في اي مجال هذا الاسبوع لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة او حوادث مؤسفة, ابتعد عن العمليات المالية ولا تراهن على جديد حاول ان تحصل على معلومات كافية قبل اتخاذ اي قرار , تعبث الأفلاك فتعاكسك كل الأمور وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه. حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين والمناورين. كذلك خُذ احتياطاتك من تَفجّر وضع عائلي، او داخل جماعة تنتمي اليها اومنظمة او حزب او فئة معيّنة.
عاطفياً: حاول أن تطوي صفحة الحسابات والذكريات المريرة. حان الوقت لتبدأ صفحة شفافة لا يشوبها خطأ. حان الوقت لتسامح حبيبك على أخطائه. قد يطلب منك هذا الأخير تنازلاً معيناً أو تأكيداً لحسن نواياك فلا تتردّد بتوضيح موقفك.تناسبك الطوالع الفلكية فهي تسمح بلقاءات رومانسية واحاديث لطيفة بعيدة عن التشنّج.

#برج_العذراء
مهنياً: تكون الظروف الفلكية مناسبة جدا هذا الاسبوع حيث يحمل لك تأثيرات داعمة وفرصا جديدة تتعلق بمشاريع خلاقة ووعود واشراق وجمال وسعادة يعوضك الفلك عن فترات قاتمة سابقة او لاحقة ما يجعلك تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في اسبوع مليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ امامك آفاق جديدة وتحمل اليك مفاجأة. تقوم بمهمّة تتطلّب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك الى خارج البلاد. تبدو العلاقات الانسانية والمهنية مهمّة وتقودك الى حلّ لمشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلّى عن هدف وتتحرّر من قيود.
عاطفياً: الوضع العاطفي افضل بكثير بحيث تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد. سوف تعيش لحظات جميلة جداً وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج. إن الجوّ العام لطيف ودافىء ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة مهما كان مستواها ووضعها الحالي سوف تتطور العلاقة لتأخذ منعطفاً واضحاً فتصبح متينة وناضجة.

#الميزان
مهنياً: يدعوك الفلك الي الى التحفّظ وترقّب بعض التغييرات المفاجئة,لا للقرارات الارتجالية وانتبه حتى لا تقحم نفسك في ورطة وحاذر من اعداء في العمل وتجنب الفرص المشبوهة والعروض الواهمة وحاول استباق الامور لا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات بل امنع حصولها في الاساس . تذكّر أنك صاحب الطاقة السلبية ومن المستحسن ضبط الانفعالات. في هذا الأسبوع ريثما تعود الأمور إلى طبيعتها.
عاطفياً: يسلّط الفلك الضوء على نقاط الضعف في علاقاتك الزوجية والمهنية والاجتماعية وحتى القانونية. فإذا كان هناك أي خلل سيظهر الى الملأ وإذا كان هنالك أي نقص فسيبرز. لذلك احم استقرارك المهني والعاطفي ولا تجازف على الاطلاق. تجنب مخالفة القوانين لأن العواقب ثقيلة ولا تخاصم أحداً هذا العام. كن حريصاً على معاشرة أصحاب النفوذ واستمالتهم اليك فأنت قد تكون بحاجة الى نفوذهم وقدراتهم، حاذر ايضاً من تقلبات صحية قد تطال أيضاً الوالد أو الزوج.

#برج_العقرب
مهنياً: تشير بداية الاسبوع الى فرص مميزة هي في الطريق اليك كما يتيح لك فرصاً استثنائية، ويشير الى حدث هائل يحصل، ان وجود القمر في برجك يعزّز علاقاتك الشخصية، المهنية باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك.و سيسلّط الفلك الضوء على الوضع الدراسي وعلى الاخوة وعلى كل أنواع التواصل مع محيطك. تظهر مسؤولية طارئة على هذه المحاور وتجد نفسك عندها مضطراً للتعامل معها. من المستحسن عدم تأزيم الأمور ومن الحكمة ألا يكون هناك مشاكل قديمة، أنت بغنى عن المتاعب. يحذّرالفلك من خلافات ومن التباسات في المعاملات الإدارية وغيرها. ينبّه ايضاً الفلك من الإهمال الواجبات الدراسية.
عاطفياً: لا بدّ من أنّك استنتجت صعوبة الأجواء العائلية والشخصية بسبب الشمس في برج الميزان الذي يعرضك لبعض الالتباس ويدعوك الى التروي فالحوار فاتر وأحياناً جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً إلى الجو السلبي العام الذي يحيط بك. أنت مرهف الحسّ وتحتاج إلى دعم الحبيب، فالضغوط الخارجية ثقيلة، وقد يصعب عليك مواجهتها منفرداً. أدعوك إلى عدم التسرّع في إلقاء الاتهامات. حاول أن تتفهّم وضع الحبيب فلربما لديه تبرير مقنع.

#برج_القوس
مهنياً: من الضروري تفادي التحرك في هذا الاسبوع السلبي لأن نسبة النجاح فيها ضئيلة أو معدومة كلياً مع وجود القمر في العقرب . أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم. يشير الفلك الى ضغوط مستمرة منذ مطلع العام تقريباً على نحو المال. حاذر من التوقيع على عقد أو اتفاقية غامضة. استشر في كل معاملاتك محامياً او صاحب اختصاص.
عاطفياً: يدعوك الفلك الى التصرف بليونة ويطلب اليك التروي والتصرف بعقلانية وعدم اللجوء الى العدائية حاذر كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل. لا شك في أنك تمر بفترة من الانفعالات الشديدة والانزعاجات، فتعيش حرماناً قد يأخذك بعيداً وربما إلى قطيعة ونهاية لعلاقة كانت تسعدك.

#برج_الجدي
مهنياً: مرحلة جديدة تقدم عليها تتيح لك فرصا في حياتك يحمل الفلك اليك الفرص المهنية خاصة انه يشكل زاوية جيدة مع القمر في العقرب فيشير الى فرص شخصية تتاح لك، وقد تشير الى التزام أو تبنّي قضية جديدة والبدء بمهمة مختلفة. سوف تساهم التأثيرات الفلكية الايجابية بالترويج لسمعتك الجيدة وسوف تحسّن أداءك لتعطي نتيجة أفضل بغضّ عن عمرك وحقل اختصاصك. لا بدّ وأنه اسبوع غني وحافل بالتقدّم والنجاح. تؤكد معظم الكواكب خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الاطلاق
عاطفياً: سيكون اسبوعاً مثمراً ونافعاً. سوف تدعمك تاثيرات الزهرة التي يعدك بوثبة ايجابية في قدرك العاطفي وستجد نفسك جريئاً وقادراً على اتخاذ خطوة مناسبة لدعم العلاقة. تبدو منفتحاً بصورة متكاملة فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في اجواء مختلفة عن أجوائك تنطلق من اسس متينة وتصرّ على وجود الحبيب الى جانبك.

#برج_الدلو
مهنياً: تتجه نحو تغيير جذري في حياتك، يجب عليك المضي قدماً و عدم الإلتفات الى الخلف كن جريئاً و واثقاً بنفسك وبقدراتك وقاتل من أجل الوصول إلى هدفك، فالفلك يدعم خطواتك في كل الاتجاهات، تعلم المناورة وكن ذكياً في اختيار صفقاتك و لا تتكل على الآخرين في استثماراتك.
عاطفياً: تعيش أجمل لحظات حياتك مع شريك العمر وتشعر بتناغم شديد يسود العلاقة وتتقدما نحو ارتباط وقد يكون هنالك زواج قريب. وتكون سعيداً جداً بالأجواء الرومنسية والمشاعر الجياشة بينكما. كوكب الحب يرافقك ويبشرك بسعادة لا توصف و بمشاعر قد تشعر بها للمرة الأولى في حياتك.

#برج_الحوت
مهنياً: يدعوك الفلك خلال هذا الاسبوع الى الابتعاد عن الاعداء اتق الاشرار ولا تجاهر بافكارك ولا تقدم على تحديات ويجعلك مشمئزّاً من بعض التصرّفات, يخيّم جوّ من اللاستقرار يؤثّر فيك مباشرة، فتحتار بأمرك في بعض الأحيان وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدىً. قد تندفع للدفاع عن قضية وفكّ القيود عن بعض المشاريع، إلاّ أنك تصطدم بالرفض والعناد أو بعجز عن تسوية بعض الاوضاع العالقة. وقد يكون من المفيد لك أن تظهر عن مرونة وليونة من دون افتعال أزمات، وأن تحمي أموالك وممتلكاتك.
عاطفياً: اسبوع كثير التقلبات والحركة والمفاجأت قد تعيش قلقا فتمر بفترة ركود او تطغى المسائل العائلية على شؤونك الخاصة قد تعيش حالة من التوتر او تفكير مشوش وقلب غير مطمئن وتردد امام مشروع عاطفي جديد مهما كانت الاغراءات يصعب عليك طي الصفحة والتطلع الى المستقبل بظل وجود الزهرة في برج العذراء الذي ينذر ببعض الاشكالات مع الشريك خاصة اذا كنت تعيش بلبلة في حياتك العاطفية.

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك