اخبار العراق الان

أعلن رفضه استخدام العنف والتخريب بأي شكل من الأشكال … الحشد يستمر بعملية ”التمشيط الشامل” للحدود بين ديالى وصلاح الدين

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

بغداد/ الزوراء:
أعلن الحشد الشعبي، أمس السبت، عن انجاز التمشيط الشامل لأكثر من 10 كم من الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين. من جهة أخرى، أصدرت هيئة الحشد الشعبي تنويهاً مهماً للمحبين والانصار.
وقال الناطق باسم محور ديالى في الحشد الشعبي، صادق الحسيني، في حديث صحفي: ان” تشكيلات الحشد الشعبي نجحت خلال الأيام الماضية من انجاز اكبر عملية تمشيط للحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين من جهة الحاوي ولمسافة تزيد عن 10 كم رغم تعقيدات التضاريس والجغرافية”.
وأضاف الحسيني ان” تمشيط الحدود الفاصلة مهم جدا لانها اثمرت عن كشف بعض المضافات السرية والتي احتوى بعضها على متفجرات وعبوات ناسفة، بالإضافة الى نصب نقاط مرابطة في بعض الأماكن لتشديد منع اية حالات تسلل بين صلاح الدين وديالى”.
وأشار الحسيني الى ان” القاطع الذي يقع تحت سيطرة الحشد على الحدود بين ديالى وصلاح الدين لم يسجل اية حالة تسلل منذ اشهر عدة على الرغم من محاولات داعش الارهابي المتكررة بسبب قوة الإجراءات وانتشاره الجيد”.
من جهة اخرى، أصدرت هيئة الحشد الشعبي، أمس السبت، تنويهاً مهماً للمحبين والأنصار.
وقالت الهيئة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه: «نتفهم مشاعر العراقيين والمحبين والحريصين على تضحيات ودماء أبناء الحشد الشعبي، كما ندعم حرية الرأي والاحتجاج والتظاهر السلمي بما نص عليه الدستور، لكننا نرفض استخدام العنف والتخريب بأي شكل من الأشكال» .
ودعت الهيئة «الجميع للحفاظ على هيبة الدولة والسلم المجتمعي، واحترام رجال الأمن في هذا الظرف الحساس».

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك