اخبار العراق الان

لاعب عراقي يدخل التحدي امام نظيره من هونغ كونغ في إستفتاء الهدف الاجمل بكأس الاتحاد الآسيوي

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم/ متابعة

منذ انطلاق كأس الاتحاد الآسيوي عام 2004 شهدت البطولة العديد من اللحظات الرائعة والأهداف الجميلة التي ستبقى في الذاكرة.

وبعد إلغاء نسخة عام 2020 بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) قام الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإطلاق مسابقة تحدي أجمل هدف في العقد الأخير من البطولة.

ويتنافس 32 هدفاً في هذا التحدي في سباق تحديد أجمل هدف خلال العقد الأخير، حيث ستكون الجماهير هي الحكم من أجل اختيار الهدف الأروع.

وتضم قائمة الأهداف المتنافسة العديد من لاعبي أندية منطقة غرب آسيا، وهم محمد حيدر ومحمد الواكد وخليل بني عطية وعدي جفال وأمجد راضي وبهاء فيصل وبدر المطوع ومحمد قاسم وسيد محمد عدنان والبرازيلي روجيرينيو لاعب الكويت الكويتي.

وتشهد الحلقة السابعة مواجهة بين العراقي أمجد راضي ولاعب هونغ كونغ لام كا واي.

ويمكن للجماهير المشاركة أدناه في التصويت للهدف الذين يعتقدون أنه يستحق التأهل إلى دور الـ16، ويستمر التصويت لغاية يوم الثلاثاء 20 تشرين الأولالجاري، عند الساعة التاسعة بتوقيت بغداد المحلي.

 تقابل نادي كيتشي من هونغ كونغ مع أريما إندونيسيا في دور الـ16 من نسخة عام 2014، حيث سجل لام كا واي هدفاً جميلاً بعدما استقبل الكرة من رمية تماس في الجهة اليسرى وتقدم بين مدافعين قبل أن يسدد كرة قوية ومتقنة في الزاوية العليا للمرمى.

أمجد راضي (أربيل)

كأس الاتحاد الآسيوي 2012

المباراة أمام تشونبوري، 2 تشرين الأول 2012

سجل أمجد راضي أربعة أهداف في مباراتي الذهاب والإياب من قبل نهائي نسخة عام 2012 أمام تشونبوري التايلاندي، وكان أول هذه الأهداف في مباراة الذهاب أجملها، بعدما تابع تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ليحول الكرة بالكعب داخل الشباك، حيث تفوق الفريق العراقي بواقع 8-2 في مجموع المباراتين.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك