اخبار العراق الان

السامرائي يبحث مع الأعرجي تداعيات جريمة الفرحاتية ويدعو لتطبيق القانون على الجميع وكشف الجناة

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم- صلاح الدين

أكد النائب عن محافظة صلاح الدين، مثنى السامرائي، الأحد، 18 تشرين الأول، 2020، أن تطبيق القانون على الجميع وكشف الجناة وتقديمهم للعدالة هو المطلب الوحيد لأهالي ضحايا جريمة الفرحاتية بقضاء بلد.

وقال المكتب الإعلامي للنائب عن محافظة صلاح الدين في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن “السامرائي التقى مستشار الأمن الوطني والمكلف من الحكومة بالأشراف على التحقيق في حادث الفرحاتية قاسم الأعرجي، وتم خلال اللقاء بحث تفاصيل وتداعيات جريمة الفرحاتية التي تم فيها اختطاف عدد من المواطنين وقتل آخرين بينهم أطفال”.

وأكد السامرائي، بحسب البيان أن “تكرار مثل هذه الجرائم وعدم التعامل مع مرتكبيها بحزم يضعف ثقة المواطنين بقدرة الدولة على حمايتهم، ويزيد من جرأة المجرمين ويشجعهم على ارتكاب مزيد من الجرائم”، مشيراً إلى أن “تطبيق القانون على الجميع وكشف الجناة وتقديمهم للعدالة هو المطلب الوحيد لأهالي الضحايا”.

من جانبه فقد أكد الأعرجي أنه “سيبذل كل ما بوسعه لتحقيق العدل والإنصاف لعائلات الضحايا، وأن الحكومة مصممة على إخضاع الجميع لسلطة الدولة والقانون وتحقيق الأمن والحفاظ على السلم الأهلي وعدم التفريط بالمنجز الأمني الذي تحقق في العراق بعد الانتصار على تنظيم داعش الإرهابي”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك