اخبار الرياضة

المصائب لا تأتي فرادى.. "لايك" ديبالا مشكلة بيرلو الجديدة في يوفنتوس

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

 

بغداد- العراق اليوم:

يبدو أن المصائب لا تزال تتوالى على نادي يوفنتوس الإيطالي ومدربه الشاب أندريا بيرلو، ولكن هذه المرة من بوابة لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا.

يوفنتوس يعاني من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، بعدما تعادل مع روما في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، قبل أن يتعادل مع كروتوني في الجولة الرابعة.

البرتغالي كريستيانو رونالدو تسبب في أزمة هو الآخر، بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وعاد إلى إيطاليا منتهكا قواعد الحجر الصحي.

وفي استمرار لسلسة الأزمات، دخل نادي يوفنتوس في أزمة جديدة بسبب لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي أبدى عدم رضاه بسبب غيابه عن المشاركة في مباراة كروتوني.

وعبر ديبالا عن غضبة من خلال قيامه بالإعاجاب بتغريدة نشرتها فابيانا ديلا فالي، الصحفية بصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية.

وكتبت الصحفية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتساءل ما الفائدة من إحضار ديبالا إلى كروتوني، طالما لم يخض أي دقائق”.

وأضافت: “إذا لم يكن في وضع يسمح له باللعب، ألم يكن من المنطقي تركه في تورينو للتدريب؟”.

وقام اللاعب الأرجنتيني الإعجاب بالتغريدة، في إشارة إلى عدم رضاه عن استمراره على مقاعد البدلاء، قبل أن يقوم بحذف الإعجاب بعد دقائق قليلة.

يُذكر أن ديبالا دخل في العديد من الأزمات مع المدربين السابقين ليوفنتوس، مثل ماسيميليانو أليجري وماوريسيو ساري، بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك