العراق اليوم

تخرج دفعة من مدربي بناة المستقبل

 بغداد: شكران الفتلاوي
 
 بغداد: شكران الفتلاوي
 
نفذ مشروع بناة المستقبل لاعداد المدربين، دورة TOT التخصصية بقيادة عراقية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي باساليب حديثة ومطورة.
وقال مشرف الدورة المستشار الدولي صفاء الأعسم “ استثمارا لتعطيل الحياة بسبب جائحة كورونا توجهنا نحو التدريب عبر الانترنت، وتلقينا دعوة عربية من قبل اكاديمية الشباب العربي لقيادة دورة اعداد المدربين وبمشاركة اكثر من 12 دولة عربية مثلها اكثر من 175 مشاركاً ومشاركة”.
وبين الاعسم “ اعتمدنا معاييرنا الخاصة في تدريب وتأهيل المشاركين لتطوير مهاراتهم في التدريب ونسقنا بين المحاضرات الصوتية والامتحانات النظرية والعملية من خلال عدة وسائل تواصل للتأكد من ايصال الفهم الى اعلى مستوياته عبر التمارين والواجبات”.بدوره اوضح مدرب الدورة المستشار التدريبي صفاء مهدي السلطاني “ قدمنا دورة اعداد المدربين TOT في القاعة الالكترونية خلال (75) يوما بواقع (150) ساعة تدريبية، بمشاركة متدربين من العراق وسوريا والأردن والسعودية وفلسطين والمغرب ولبنان ومصر واليمن والسودان وسلطنة عمان والجزائر وتونس عبر منصة WhatsApp وغيرها”.
واضاف “تم تحديد مستويات النجاح وتم تخرج دفعة جديدة من بناة المستقبل ليقدموا جهودهم في رفع مستوى التدريب والتنمية البشرية في العالم”. 

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الصباح

الصباح

أضف تعليقـك