اخبار العراق الان

العمال يشعرون بخيانة ترامب لهم بعد اغلاق مصنع وتسريح 1700 موظف

[متابعة_اين]
اكد العمال في شمال شرق اوهايو انهم يشعرون بالاسف لانتخاب الرئيس الامريكي دونالد ترامب 2016 لانه خانهم بعد ان اغلق مصنعا كان قد وعدهم به وسرح 1700 عنصر من العاملين فيه وهم لايريدون تكرار نفس الخطأ الذي حدث قبل اربع سنوات.
وذكر صحيفة الغارديان البريطانية أن ” ترامب كان قد وعد العمال قبيل انتخابه عام 2016 بانه سيعيد الوظائف التي انشأتها الشركات الامريكية في الخارج ، لكن شيئا من هذا لم يحصل حتى الان “.

وقالت مديرة مصنع جنرال موتورز في لوردزتاون تريشا أماتو إن ” المصنع توقف منذ نهاية عام 2018 وتم تسريح 1700 موظف ولذا فان ترامب لايعتبر رجل اعمال جيد بل كذاب ولا أعتقد أن أيا من السياسيين الكبار يفهم ذلك”.

واضافت ” لقد دعمنا ترامب عام 2016 لكنني والعاملين نشعر الان بغضب شديد لأنه اخلف بوعوده التي قطعها في حملته وأثناء خطاب ألقاه في تموز من عام 2017 في هذا المصنع الذي أغلق منذ ذلك الحين”.

وتابع ” اشعر ان ترامب كان يقول اشياء مجنونة لا يستطيع الايفاء بها فهو في نظري ونظر العمال والموظفين الان مجرد مهرج لايعرف متى يتوقف عن الثرثرة”.

واوضحت أنها ” وكل العاملين سيصوتون لصالح بايدن بعد ما رأت سوء تعامل ترامب معهم ومع ازمة جائحة كورونا على الرغم من تحفظهم على عمر المرشح الديمقراطي”.

مؤكدة أن ” الرجال الذين بلغوا السبعين من العمر مثل ترامب وبايدن بعيدون عن الاتصال بمشاكلنا ويعيشون بافكار جيل مختلف عنا تماما “.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة كل العراق [أين]

وكالة كل العراق [أين]

أضف تعليقـك