اخبار العراق الان

جماهير نادي النجف تهدد مدرب الفريق لهذا السبب

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم-النجف

كشف مدرب فريق النجف بكرة القدم، حسن احمد، اليوم الجمعة (30 تشرين الأول 2020)، عن تعرضه للتهديد من قبل جمهور فريق النجف في حال المغادرة الى كربلاء، والموافقة على نقل مباراة الفريق امام نفط الوسط الى ملعب كربلاء الاولمبي.

وقال احمد في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن “اللجنة التطبيعية قررت امس الخميس نقل مباراة فريقنا امام نفط الوسط الى ملعب كربلاء الأولمبي، بحجة ان ملعب النجف القديم غير صالح للعب، مع العلم ان التراخيص اجازت اللعب فيه مع بعض الملاحظات التي تم إنجازها”.

واضاف: “يوم أمس الخميس شهد اجتماعا لمحافظ النجف لؤي الياسري بالإدارة واللاعبين، وتوصل الجميع الى قرار واحد، هو عدم اللعب في ملعب كربلاء حتى لو كلف الامر عقوبة الخسارة”.

وأشار إلى أن “جمهور النجف غاضب من قرار التطبيعية، وأوصل رسائل لي وللفريق بأنه سيضطر لتهشيم الحافلة على رؤوس الفريق قبل السفر، وانه سيمنع مغادرة الفريق الى كربلاء”، مبينا، أنه “قدم مقترحا مفاده تأجيل اللقاء الحالي الى فترة التوقف وبذلك سيكون ملعب النجف الدولي جاهزا للمباريات.

وتابع: “في حالة الموافقة على اللعب في كربلاء، فإن الفريق لعب في الجولة الاولى خارج ملعبه، والثالثة في السماوة، فيكون الفريق لعب ثلاث جولات خارج ملعبه، وبذلك فإن عدالة التوزيع غابت عن فريقنا”.

يشار الى ان اللجنة التطبيعية لاتحاد الكرة، كانت قد قررت نقل مباراة النجف ونفط الوسط من ملعب النجف القديم الى كربلاء لعدم صلاحية الأول.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك