اخبار العراق الان

تأجيل مباراة واحدة في الجولة الرابعة بدوري الكرة الممتاز

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم/ خاص

كشف مصدر مقرب من لجنة المسابقات بإتحاد الكرة اليوم السبت (21 تشرين الثاني 2020)، عن تأجيل مباراة واحدة في منافسات الجولة الرابعة بدوري الكرة الممتاز والمقرر لها أن تقام يومي الاحد والاثنين المقبل.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم):” من المقرر أن تقام مباراتين من الجولة الرابعة للمنافسة على ملعب الكرخ، الاولى تجمع الكرخ ونفط الوسط الاحد، والثانية يلتقي فيها النجف والميناء الاثنين على نفس الملعب، وبسبب الانواء الجوية والامطار الغزيرة فأن الملعب لايتحمل اللعب عليه ليومين متتاليين”.

واضاف:” لذا فأن رئيس نادي الكرخ شرار حيدر طالب تأجيل أحدى المباراتين المقرر إقامتهما على نفس الملعب، الا ان الميناء رفض تأجيل مباراته الاثنين امام النجف، وذلك نظرا لتواجد الفريق  في بغداد منذ ثلاثة أيام ولايمكن البقاء أكثر من ذلك”.

وزاد:” لذا إقترحت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الاحد بين الكرخ ونفط الوسط ، الى يوم الثلاثاء “.

وكانت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة العراقي،قد أعلنت الخميس، عودة إنطلاق دوري الكرة الممتاز بعد التوقف بسبب أيام (فيفا دي)، بالجولة الرابعة، والتي تقام فيها القمة الكروية التي تجمع الزوراء والجوية.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “عودة الدوري الكروي الممتاز بعد التوقف بالجولة الرابعة، والتي ستقام مبارياتها العشرة يومي الاحد والاثنين المقبل، بإجراء خمس مباريات الاحد، ومثلها الاثنين”.

واضافت أنه “يلتقي الاحد المقبل، الكهرباء ونفط البصرة على ملعب التاجي، والكرخ ونفط الوسط في ملعب الاول، ويحل النفط ضيفا على زاخو، ويستضيف اربيل الديوانية على ملعب فرانسو حريري، ويتواجه الشرطة والقاسم على ملعب كربلاء الدولي، وتقام جميع المباريات عند الساعة الثانية ظهراً، بإستثناء مباراة الشرطة والقاسم عند الساعة الخامسة والنصف مساءً”.

واوضحت أنه “تختتم الجولة بإقامة خمس مباريات ايضا، يستضيف فيها نفط ميسان السماوة، ويحل الميناء ضيفا على النجف في ملعب الكرخ(الملعب البديل للنجف)، والصناعات والحدود في ملعب الصناعة، والزوراء والجوية بملعب كربلاء، ويحل الطلبة ضيفا على أمانة بغداد، وتقام المباريات عند الساعة الثانية ظهراً، بإستثناء مباراة الزوراء والجوية في الساعة الخامسة والنصف مساءً”.

ويتصدر الجوية قائمة الدوري الممتاز قبل التوقف بـ 9 نقاط، يليه الكرخ بـ 7 نقاط، ونفط الوسط ثالثا بست نقاط.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك