اخبار الاقتصاد

التجارة: الملاكات الفنية بشركة المعارض تستنفر جهودها لافتتاح معرض العراق الدولي للكتاب

سي ان جي الاخبارية
مصدر الخبر / سي ان جي الاخبارية

بغداد/SNG-

أكدت وزارة التجارة، اليوم الأحد، ان الملاكات الفنية التابعة للشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية، تعمل على قدم وساق استعدادا لافتتاح معرض العراق الدولي للكتاب الذي تنظمه مؤسسة المدى للاعلام والثقافة والفنون.
وقال مدير عام الشركة، سرمد طه سعيد، في بيان تلقت /SNG/، نسخة منه، إن “المعرض سيقام للمدة من ٩ الى ١٩ كانون الاول المقبل ٢٠٢٠ على ارض معرض بغداد الدولي وتحت شعار هلا بالكتاب”.
وأضاف سعيد، أنه “في ظل الاستعدادات لافتتاح معرض الكتاب بعد انقطاع تنظيم المعارض لاكثر من سنة بسبب انتشار جائحة كورونا، باشرالقسم الفني في شركة المعارض بتهيأة القاعات و الحدائق و النافورات لافتتاح معرض الكتاب من خلال تهيئة وصيانة منظومات الكهرباء و التبريد وتهيأة المجمعات الصحية والمرافق الخدمية الأخرى”.
وأوضح، أنه “في اطار تطبيق تعليمات خلية الازمة للحد من انتشار فيروس كورونا قامت الشركة بتهيأة أبواب التعفير للزائرين ، كما سيتم نصب منظومات تعقيم و تعفير هي الاحدث على مستوى العالم في القاعات المعرضية”.
يذكر ان معرض العراق الدولي للكتاب سيشهد مشاركة أكثر من (300) دار نشر محلية وعربية وأجنبية وهذا هو العام الأول الذي تستضيف فيه أرض معرض بغداد الدولي معرضاً ثانياً للكتاب غير معرض بغداد الدولي للكتاب.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سي ان جي الاخبارية

سي ان جي الاخبارية

أضف تعليقـك