اخبار العراق الان

هكذا عاش نجوم عرب وعالميون إصابتهم بفايروس كورونا

جريدة المدى
مصدر الخبر / جريدة المدى

نجح نجوم عرب وعالميون في تخطي إصابتهم بفايروس كورونا، بينما خطف أرواح آخرين، وفي كل الأحوال وثق كثيرون لحظات تعبهم وحرارتهم ومللهم وفرحة النجاة، بينما ودع آخرون جمهورهم والحياة.

أعلن الممثل توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون أنهما مصابان في 11 آذار أثناء وجودهما في أستراليا.

أثناء العزلة، أطلق الزوجان تحديًا لجمع قائمة موسيقية للحجر الصحي على “سبوتيفاي”، وشارك الممثل صورة لشريحتين من الخبز مغطاتين بخلطة أسترالية أثارت انتباه الأستراليين.

محمد صلاح، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة اللاعب الدولي الجمعة الماضية، عشية مواجهة توغو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لصلاح وهو يطل من شرفة أحد الفنادق يبدو أنها خُصصت له للحجر بعد إصابته بالفايروس. 

وظهر في الصورة مبتسمًا خلف عروسين وقفا لالتقاط صورة تذكارية، ووجه تحية لهما. اميتاب باباتشان، خرج نجم بوليوود من المستشفى بعد خضوعه للعلاج من فايروس كورونا فيه لمدة ثلاثة أسابيع، ثم دخل الحجر الصحي المنزلي.

وشارك الممثل تجربته في التعامل مع فايروس كورونا عبر تدوينة تحدّث فيها عن عدم اليقين الذي يلف المرض وعلاجه.

ومنتقدًا، كتب أنه بعدما صارت نتيجته سالبة “تم احتجازي في المنزل في الحجر الصحي الفردي.. لماذا.. لماذا لأن العالم الطبي ليس متأكدًا مما يحتاجون إليه لتقديم المشورة للمريض المتعافي حول كيفية تصرفه بنفسه”.

شوريا راي، بعدما تم تشخيص نجمة بوليوود وابنتها الصغيرة، دخلت حالة الممثلة منعطفًا نحو الأسوأ وتم إدخالها إلى مستشفى في مومباي.

بعد أسبوع من العلاج، خرجت الاثنتان من المستشفى، بحسب زوجها وزميلها الممثل الهندي أبهيشيك باتشان.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

جريدة المدى

جريدة المدى

أضف تعليقـك