العراق اليوم

الماس فاضل: نعمل لتثبيت موظفي العقود

شبكة بوك ميديا PukMedia

اكدت اللجنة القانونية النيابية يوم الخميس، استمرار جهودها للعمل على تثبيت موظفي العقود من الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية.

وقالت النائب الماس فاضل في تصريح خاص لـPUKmedia: ان الجهود مستمرة في اجتماعات اللجنة القانونية او الاجتماعات والنقاشات الدائرة حول بنود وفقرات موازنة 2021 لتثبيت فقرة تثبيت موظفي العقود، موضحة، انها طالبت خلال اجتماعات اللجنة القانونية مع جميع الجهات المعنية، بالعمل الجاد لتثبيت موظفي العقود في جميع الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية.

واضافت: ان اللجنة القانونية استضافت اعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والكادر الفني المتقدم فيها بالاضافة الى مدارء مكاتب المفوضية في المحافظات، لمناقشة استعدادات المفوضية لاجراء الانتخابات النيابية القادمة.

واكدت ان اللجنة القانونية طلبت من المفوضية توضيحا بشان عدد من المواضيع منها خطة عمل المفوضية استعدادا للاستحقاق الانتخابي القادم ونسبة انجاز وتوزيع البطاقات البايومترية، واعداد موظفي بعض مكاتب المفوضية في المحافظات التي تعاني نقصا في كوادرها، وموضوع النازحين، بالاضافة الى تثبيت عقود موظفي المفوضية على الملاك الدائم فضلا عن عدد ناخبي الخارج .

 

PUKmedia خاص

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

شبكة بوك ميديا PukMedia

شبكة بوك ميديا PukMedia

أضف تعليقـك