اخبار العراق الان

ذي قار.. زوجة محام تعترف بقتله بتعاون مع شخص على علاقة بها من بغداد

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم- ذي قار

اعلنت شرطة محافظة ذي قار، الجمعة، 15 كانون الثاني، 2021، اعتراف زوجة محام بقتله بتعاون مع شخص على علاقة بها من بغداد.

وقالت شرطة المحافظة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه “تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود وبايعاز من قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشات اللواء عودة سالم عبود”.

واضاف البيان انه “من خلال فريق عمل مشترك من مكافحة اجرام قضاء الشطرة ومديرية شرطة الشطرة بالتعاون مع خلية الصقور الاستخبارية وقسم الاستخبارات ومكافحة الارهاب والامن الوطني في الشطرة باشراف مدير مكافحة اجرام ذي قار العميد حسين علي خضير والمقدم الحقوقي عمار سمير ضابط مكافحة الشطرة”.

وتابع أنه “تم كشف ملابسات جريمة قتل المحامي علي الحمامي التي وقعت بقضاء الشطرة شمال ذي قار اول الشهر الجاري ،

حيث حامت الشكوك حول زوجة المجنى عليه المتهمة ( س . ح . م ) تولد 1972 تعمل مديرة مدرسة تسكن الشطرة الحي العسكري  ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات وتقاطعها ومواجهة المتهمة بالادلة المتوفرة ضدها انهارت واعترفت بانها كانت على خلافات مع زوجها وتم الاتفاق مع شخص من اهالي محافظة بغداد تربطها به علاقة عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي على ارتكاب الجريمة وتنفيذها”.

واشار البيان إلى أنه “دونت اقوالها قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفها وفق المادة 406 من قانون العقوبات العراقي واصدار امر قبض قضائي بحق المتهم الاخر وعلى ضوء المعلومات تم مداهمة محل تواجد المتهم والذي سارع واطلق النار على نفسه منتحرا حال وصول القوة”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك