اخبار العراق الان

أغلى طلاق فني .. هذا ما دفعته أديل لتنفصل عن زوجها

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

 كشفت تقارير أجنبية، أن النجمة العالمية آديل توصلت إلى اتفاق الطلاق من زوجها سيمون كونيكي، بعد موافقة محكمة فى لوس أنجلوس، على طلب أديل، بأن تكون التسوية خاصة “سرية”.

وتوصلت أديل، إلى اتفاق تسوية مع زوجها سيمون بقيمة 171 مليون دولار، والذي تقدمها به إلى المحكمة يوم 15 يناير الماضي. وقال ممثل النجمة البريطانية في بيان: “انفصلت أديل وسيمون، وإنهم ملتزمون بتربية ابنهم معاً على المحبة”.

انفصلت النجمة العالمية أديل، البالغة من العمر 32 عامًا، عن رئيس الجمعية الخيرية سيمون كونيكى، البالغ من العمر 45 عامًا، فى أبريل الماضى، أى قبل عام، وذلك بعد ثمانى سنوات قضياها معًا، لتنتهي قصة الحب التي بدأت في 2011.

وانفصلت أديل عن زوجها والذى كان يدعى فى أول علاقتها أنه شاذ رغم ذلك أحبته أديل، فى حين أن التقارير ذكرت أن أديل انفصلت عن زوجها لأنها فى علاقة حب شاذة بعد نشر صور لها مع النجمة جينيفر لورانس فى أحد النوادى الليلة، لكن لورانس نفت الخبر دون مجهود بعد زواجها فى زفاف بسيط جمع العائلة والمقربين، ولم تسلم آديل هنا أيضا بل قيل إنها كانت تشعر بالسوء أثناء زوجها والدليل أنها استعادت صحتها بعد الانفصال واستطاعت أن تفقد الكتير من وزنها وبدت رشيقة كما لم تبدو من قبل.

واستقبلا الزوجان ابنهم أنجيلو أدكنز فى أكتوبر 2012، البالغ من العمر الآن ثماني سنوات، لتكشف عن رغبتها فى إنجاب المزيد من الاطفال فى 2016، بعد ان اطلق البعض شائعات بكونها “حامل”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك