العراق اليوم

العمليات المشتركة تنعى القيادي في الحشد أبو علياء الحسيناوي ورفاقه

الاخبار
مصدر الخبر / الاخبار

بغداد  (ناس) – نعت قيادة العمليات المشتركة، السبت، القيادي في الحشد الشعبي ابو علياء الحسيناوي ورفاقه، الذين سقطوا جراء هجوم لداعش في في محافظة صلاح الدين.  
وقالت القيادة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، (23 كانون الثاني 2021)، “مازال رجال العراق يقدمون أرواحهم فداء لتراب هذا الوطن الغالي ويبذلون دمائهم الزاكيات، وها نحن اليوم نزف شهيداً عرف بشجاعته واخلاصه في عمله المهني، الا وهو آمر الفوج الثالث باللواء 22 بالحشد الشعبي الشهيد القائد المغفور له حسين سعيدان گاطع أبو علياء الحسيناوي وكوكبة من رفاقه خلال ملاحقتهم لعناصر عصابات داعش الإرهابية شرقي محافظة صلاح الدين”.  
وأضاف، “نسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويدخلهم فسيح جناته ويلهمنا وذويهم الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون”.  
وفي وقت سابق من اليوم، تعرضت قوات الحشد الشعبي لهجوم شنه تنظيم داعش في محافظة صلاح الدين، راح ضحيته العديد من القوات المرابطة في المنطقة.   
وقال الحشد، في بيان تلقى “ناس” نسخة منه (23 كانون الثاني 2021): إن “تعرض التنظيم ما زال مستمرا حتى اللحظة على قطعات الحشد الشعبي”، مؤكدا أن “منتسبي اللواء ٢٢ بالحشد الشعبي خاضوا مواجهات عنيفة في منطقة العيث شرق صلاح الدين”. 

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الاخبار

الاخبار

أضف تعليقـك