العراق اليوم

تشلسي يطوي صفحة لامبارد

الصباح
مصدر الخبر / الصباح

  لندن: أ ف ب
 
طوى نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم رسميا صفحة مدربه فرانك لامبارد امس الاثنين بسبب سوء النتائج، وذلك بعد نحو سنة ونصف السنة من تعيينه، في حين تميل الكفة الى تعيين الالماني توماس توخل بدلا منه.
ودفع لامبارد ثمن النتائج السيئة التي حققها الفريق باشرافه هذا الموسم وخسارته لست مباريات في 19 مباراة خاضها حتى الان في الدوري وتواجده حاليا في المركز التاسع بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.
وقال مالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش معللا الخطوة التي قام بها ناديه «كان قرارا صعبا جدا للنادي، خصوصا لأني اتمتع بعلاقة شخصية ممتازة مع فرانك وأكن له احتراما كبيرا».
واضاف «يملك الشخص (لامبارد) درجة عالية من النزاهة واخلاقيات كبيرة في العمل، لكن في المقابل نعتقد بأنه في ظل الظروف الحالية من الافضل تغيير المدرب من اجل تحسين النتائج والعروض خلال الموسم الحالي».
وتابع «نيابة عن النادي، مجلس الادارة وعني شخصيا اود توجيه الشكر الى فرانك الذي قام بعمل رائع على رأس الجهاز الفني واتمنى له النجاح في المستقبل».
ونوّه مالك النادي بمسيرة لامبارد كلاعب في صفوف نادي غرب لندن بقوله «انه ايقونة مهمة في تاريخ هذا النادي العظيم ومكانته محفوظة فيه. سيظل مصدر ترحيب دائم في ستامفورد بريدج (ملعب تشلسي)».
ورشح أكثر من مصدر مطلع تولي المدرب الالماني توماس توخل تدريب تشلسي، لا سيما انه حر بعد اقالته من تدريب باريس سان جرمان الفرنسي الشهر الماضي.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الصباح

الصباح

أضف تعليقـك