اخبار العراق الان

أعلنها صريحة.. مورينيو: لا دقائق لجاريث بيل إلا بشروط

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

أكد جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام الإنجليزي، بشكل صريح، أنه لن يستطيع منح لاعبه الويلزي جاريث بيل فرصة المشاركة في المباريات إلا بشروط.

وكان بيل عاد إلى توتنهام على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية الأخيرة، ونالت عودته ترحيبا في النادي اللندني، لكنه لم يترك أي بصمة منذ قدومه.  

وقضى اللاعب البالغ من العمر 31 عاما أغلب وقته على مقاعد البدلاء، حيث شارك أساسيا في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج)، فيما كانت أغلب مشاركاته في الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو للصحفيين، قبل مواجهة ويكومب واندرارز في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي (الإثنين) إنه لن يمنح بيل فرصة المشاركة ولو كبديل إلا لو أثبت أنه يستحق ذلك بأدائه في المران، موضحا: “لا يمكنني منح اللاعبين دقائق في الملعب، هذه الدقائق ليست شيئا ملكي أستطيع أن أعطيهم إياه”.

وأضاف: “كلنا نعرف الصعوبات التي مر بها خلال الموسمين الماضيين، لكن أهم شيء هو ثبات المستوى في المران.. عندما يقدم لاعب أداء ثابتا في التدريب فإنه يصبح مستعدا، وأنا لن أعطيه دقائق في الملعب بل عليه أن يستحقها”.

وتابع المدرب البرتغالي “يعمل بيل مثل الجميع بطريقة جيدة، ولنرى كيف سيكون رد فعله، والأمر يتعلق أيضا بثقته.. إذا شعر بأن الأسبوع كان له أثر إيجابي عليه وعلى ثقته، فإنه سيشارك”.

يذكر أن مورينيو اصطحب تشكيلته كاملة لمواجهة ويكومب خارج أرضه، لكن من المنتظر أن يجري عددا من التغييرات تمهيدا لمواجهة ليفربول حامل اللقب في الدوري الإنجليزي يوم الخميس المقبل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك