اخبار الرياضة

كتيبة النوارس جاهزة لموقعة الكرخ

قناة السومرية
مصدر الخبر / قناة السومرية


تستكمل يوم غد الثلاثاء، الجولة 18 من المرحلة الثانية ضمن الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 6 مباريات، حيث يحل نادي الزوراء الرياضي ضيفا على فريق الكرخ في ملعب الساحر احمد راضي في العاصمة بغداد.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد للسومرية نيوز ان “فريقه مستعد للمباراة من جميع النواحي و بكامل الفريق”، مشيرا الى “عودة اللاعب علاء عبد الزهرة الى تدريبات الفريق بعد عودته من الاصابة حيث شارك بالتدريبات الفريق الجماعية”.

واوضح رشيد ان “اللاعب عماد محسن يتدرب بشكل منفرد مع مدرب اللياقة البدنية للوصول الى الجاهزية المطلوبة قبل مشاركته مع الفريق وبواقع وحدتين تدريبية صباحية ومسائية للوصول للجاهزية الكاملة”.

من جانب اخر وفي ملعب الديوانية، سيكون لقاء فريق نفط الوسط ومستضيفه الديوانية، فيما يلعب فريقا نفط ميسان وأمانة بغداد على ملعب الأول، ويواجه الطلبة فريق الحدود على ملعب التاجي والقاسم مع السماوة على ملعب السماوة وفي آخر المباريات يضيف فريق النجف على ملعب النجف الدولي زاخو.

وتختتم الجولة يوم الاربعاء بإقامة مباراتين الاولى تجمع الكهرباء مع النفط على ملعب التاجي ونفط البصرة مع الشرطة على ملعب الفيحاء.

» انضم إلى “قناة السومرية” على يوتيوب الآن، أنقر هنا

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة السومرية

قناة السومرية

أضف تعليقـك