اخبار العراق الان

مكافحة الاجرام تقبض على عدد من المتهمين بقضايا متنوعة في بغداد

بغداد تايمز
مصدر الخبر / بغداد تايمز

بغداد تايمز

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد عن تمكن مفارزها من القاء القبض على عدد من المتهمين المطلوبين ضمن حصيلة ممارساتها الأمنية خلال ال٢٤ ساعة الماضية.
إذ تضمنت القبض على أربعة متهمين لقيامهم بجرائم قتل وفق المادتين (٤٠٦ ، ٤٠٥ ق.ع) ضمن مكاتب مكافحة اجرام الحبيبية والبياع والمحمودية والغزالية، فيما تمكنت مفارز مكاتب مكافحة اجرام المنصور وحي العامل من إلقاء القبض على متهمين اثنين لقيامهما بجريمة خطف وفق المادة ٤٢١ ق.ع . ، كما تمكنت مفارز مكافحة الاتجار بالبشر/ الرصافة من القاء القبض على متهمة لقيامها بالمتاجرة بالأعضاء البشرية وتم توقيفها وفق المادة ٦ من قانون الاتجار بالبشر.
هذا والقت مكاتب مكافحة اجرام الشعب والاعظمية والزهور وبغداد الجديدة والكرادة والمدائن والكاظمية والصالحية وابي غريب والتاجي والنهروان القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحلات تجارية ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة وفق المواد القانونية (٤٤٦ ، ٤٤٤ ، ٤٤٣ ، ٣٢ مخدرات، ٢٤ اسلحة، ٤٢١، ٢٤٣ ق.ع)، إضافة إلى القاء القبض على خمسة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام باب الشيخ وحسينية المعامل والكرامة والقدس ومكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة.
فضلا عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكتبي مكافحة اجرام الخضراء ومكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد تايمز

بغداد تايمز

أضف تعليقـك