العراق اليوم

داعشي يقتل 21 من عصابته الإرهابية

الصباح
مصدر الخبر / الصباح

 بغداد: عبد الرحمن ابراهيم 
 
قتل 21 إرهابيا أمس السبت في سامراء ، إثر إقدام انتحاري على ضغط زر التفجير بالخطأ أثناء توديعهم، بينما تمكنت قواتنا من القاء القبض على 13 ارهابيا في نينوى.
وذكر قائد عمليات سامراء اللواء الركن جبار الدراجي، في بيان أن «الانتحاري كان يقود سيارة مفخخة يروم تفجيرها في احدى نقاط التفتيش التابعة للشرطة الاتحادية في منطقة جلام سامراء جنوبي قضاء الدور».
وأضاف أن «الانتحاري وقبل مغادرته أحد الاوكار التابعة لعصابات داعش ضغط على زر منبه الصوت في السيارة لتوديع رفاقه، ناسياً أن الزر مرتبط بشحنة التفجير مما ادى الى انفجار السيارة ومقتل المجموعة بالكامل».
وفي نينوى، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات من القاء القبض على (13) ارهابيا بمناطق متفرقة من محافظة نينوى مطلوبين وفق احكام المادة (4/ارهاب) لانتمائهم لعصابات داعش الارهابية.
وفي ديالى، تصدى الفوج الاول من اللواء 23 في الحشد الشعبي ، لهجوم شنته عصابات داعش الارهابية  استهدف ابراجا لنقل الطاقة الكهربائية في منطقة «الصفرة» شمالي ناحية العظيم، وطارد المهاجمين لمسافات طويلة واجبرهم على الفرار»، ولم تسجل أي إصابات أو خسائر بشرية بين صفوف الحشد، ومنع عناصر داعش من استهداف الابراج».

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الصباح

الصباح

أضف تعليقـك