العراق اليوم

اليوم.. وطني السلّة يُلاقي البحرين خارج حسابات التأهل


بغداد- واع


يواجهُ منتخبُنا الوطني لِكرة السلة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، نظيره البحريني في صالة مدينة خليفة الرياضية بالمنامة، في ختام مشاركته بمنافسات النافذة الثالثة المؤهلة الى نهائيات اسيا. 


مباراةُ اليوم اصبحت خارجَ حسابات التأهل الى النهائياتِ بعد ان فرّط منتخبُنا بفوزٍ كان في متناول اليد امام الهند اضاعهُ في الثواني الاخيرة ليخرجَ الاخير فائزاً بفارق 3 نقاط وبواقع 81 – 78 نقطة ، وذهبت بطاقتا المجموعة الرابعة الى مُنتخَبي لبنان والبحرين، بينما خطف الهند البطاقة الثالثة . 


وقال المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني اتيلا شيلابي، في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، :” نَعتذرُ للجمهور العراقي لعدم امكانيةِ اسعاده بتحقيق الفوز على الهند، وبالتالي الخروج من التصفيات الاسيوية”، مشيراً الى ان “المنتخب ارتكبَ بعض الاخطاء الدفاعية في بعض الاوقات ادت الى تقدم الفريق الهندي” .


 وفي معرض رده على سؤالٍ بشأن عدم اشراك اللاعب علي حاتم وزج البدلاء بدلا من الأساسيين، أكد شيلابي: ان “علي حاتم لم يكن جاهزاً فنياً بعد تعرضه الى اصابةٍ في صدره خلال مباراة تجريبية جرت في بغداد قبل الحضور الى البحرين”، مبيناً انه “لا يمكن المجازفة بلاعبين جدد في مباراة مصيرية، منوهاً بأن المنتخب يفتقد الى لاعبينَ محترفينَ يمنحون الدعم والقوة للفريق”. 


ويلعب اليوم ضمن المجموعة نفسها منتخب الهند مع لبنان .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء العراقية ( INA )

وكالة الانباء العراقية ( INA )

أضف تعليقـك