العراق اليوم

غداً.. انطلاق أُولى جولات الاياب لدوري الكرةِ الممتاز


بغداد- واع


تنطلقُ يومَ غدٍ الثلاثاء منافسات الجولةِ الأولى من مرحلة الإياب للدوري الممتاز بكرةِ القدم  للموسم 2021-2020 بإجراءِ ستِ مبارياتٍ تحتضِنُها ملاعبُ بغداد والمحافظات.


حيثُ تَجري في الساعةِ الثانيةِ ظهراً أربعُ مواجهاتِ اهمها مباراة القوة الجوية متصدّر التّرتيب امامَ مضيفهِ فريقُ الكهرباء صاحب المركز الرابع عشر في ملعب التاجي، في لقاءٍ يسعى فيه الضيف الى توسيع فارق النقاط عن مطارديه الزوراء الوصيف والشرطة صاحب المركز الثالث للحفاظِ على الزعامة للمرةِ الرابعةِ على التوالي أملاً في انتزاع لقب المسابقة.


وَيُلاقي فريقُ نفط الوسط الرابع مضيفهِ فريق السماوة الثامن عشر على ملعب الإدارة المحليةِ بمواجهةٍ في غاية الأهمية لكِلا الفريقَين لاسيّما السماوة الذي يطمح للهروب من المواقع المتأخرة للفرق الثلاثةِ الأخيرةِ التي تدنو من شبح الهبوط الى دوري المظاليم بالموسم المقبل.


وَيحتَضنُ ملعب نادي الصناعة الرياضي لقاءً من العيار الثقيل يجمعُ فريق الصناعات الكهربائية القابعُ في المركز العشرين والأخير وضيفه فريق النفط السابع في مباراةٍ ينشد منها الاول الى تحقيق الانتصار والقفز ثلاثة مراكز الى الأمام والاستقرار عند المركز 17 ومفارقة قاع الترتيب .


وَيلتقي فريقُ الكرخ الحادي عشر على ملعب الساحر أحمد راضي مع ضيفهِ فريق زاخو السادس بمباراةِ استعادة الثقة به من قبل إدارة النادي للظَفر بثلاثِ نقاطٍ جديدةٍ معوّلاً على عامل الأرضِ، وحالة اللاتوازن التي يعيشها غريمه القادم من محافظةِ دهوك.


وتتجهُ الأنظار في الساعة الرابعة والربع عصراً الى ملعب ميسان الدولي بمدينة العمارة حيث يحتضنُ مباراةَ فريق القاسم صاحب المركز السابع عشر ومضيّفه الصعب فريق نفط ميسان الثامن في مخطّط جديد يأمل منه الأخير القفز الى المركز الخامس في الترتيب بانتظار أن يقدّم له فريق الديوانية هديّة غالية بأسقاطه فريق النجف على ملعب النجف الدولي في الساعة السادسة والنصف مساءً في ختام اليوم الأول من جولة الإياب .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء العراقية ( INA )

وكالة الانباء العراقية ( INA )

أضف تعليقـك