اخبار العراق الان عاجل

تحرير طفل والقبض على خاطفيه وعدد من المتهمين في بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

أفاد اعلام عمليات بغداد، الثلاثاء، بتحرير طفل مختطف واعتقال خاطفيه واعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة.

وقال المكتب الإعلامي في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه “تمكنت فرقة المشاة السادسة من تنفيذ عمليات بحث وتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، نتج عنها اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة وضبط أسلحة خفيفة غير مرخصة”.

وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر، وفقا للبيان، “بتنفيذ عدد من واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع الرصافة، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم ثمانية متهمين بالاتجار بالمواد المخدرة ضبط بحوزتهم (97) حبة مخدرة وكمية من مادة الكرستال المخدرة، وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة، بالإضافة إلى الاستمرار بتامين الحماية لـ(42) مركز انتخابي ضمن قاطع الرصافة، واتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية”.

وأضاف، أن “الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من تحرير طفل مختطف واعتقال اثنين من خاطفيه، بالإضافة الى اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة بينهم متهمين اثنين بالتهديد وأربعة بالمشاجرة ضبط بحوزتهم أسلحة خفيفة، والعثور على مقذوف مخلفات حربية وتم رفعها من قبل صقر بغداد وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة، و(٧٩) حبة مخدرة مع أدوات تعاطي للمواد المخدرة”.

وأشار إلى “مواصلة القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية من تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، إذ تمكنت قوة من الفرقة أعلاه من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة واعتدة مختلفة، فضلا عن ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة”.انتهى29/أ43

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك