العراق اليوم

نقل الفنان المصري الشهير يوسف شعبان إلى العناية المركزة

الاخبار
مصدر الخبر / الاخبار

الفنان يوسف شعبان
بغداد  (ناس) – كشف مصدر مقرب من الفنان المصري يوسف شعبان عن نقله لوحدة العناية المركزة بمستشفى العجوزة، وذلك عقب تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا.   
وقال المصدر، إنه “تم وضع يوسف شعبان على أجهزة التنفس الصناعي، حيث لم يتمكن من التنفس بصورة طبيعية ولكنه لم يفقد الوعي أو يدخل في غيبوبة”.  
وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية قد أكدت في تصريحات صحفية صباح اليوم، أن “حالة يوسف شعبان تطلبت نقله إلى المستشفى وبقائه تحت الملاحظة الطبية، مشيرة إلى أن “مجلس النقابة يتابع حالة الفنان الكبير لحظة بلحظة”.   
كشفت زوجة الفنان المصري الكبير يوسف شعبان،عن تطورات حالته الصحية بعد تدهورها إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.  
وأكدت زوجة الفنان الكبير ايمان الشريعان، أنها قامت بنقله من أحد مستشفيات الدقى لمستشفى العجوزة، بعد عدم استقرار حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا.    
من جانبها، قالت الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية في تصريحات، إن الفنان يوسف شعبان تم نقله بالفعل لمستشفى العجوزة، موضحة أن حالته الصحية هي التي تطلبت نقله من مستشفى لآخر.    
وأضافت عنبر، أنه عقب نقل الفنان الكبير يوسف شعبان، أصبحت حالته مستقرة نوعا ما، مشيرة إلى أنها تنتظر الساعات المقبلة حتى يشخص الطبيب المعالج حالته بشكل أكثر دقة.    
ولعب الفنان الكبير أدواراً كثيرة وشهيرة في أعمال فنية كان من بين أبرزها دور ضابط المخابرات المصري “محسن ممتاز” في مسلسل “رأفت الهجان” إلى جانب النجم الراحل محمود عبد العزيز.    

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الاخبار

الاخبار

أضف تعليقـك