العراق اليوم

اطلاق دفعة 500 مليار دينار من مستحقات الفلاحين المسوقين للحبوب الاسبوع القادم

وكالة نون
مصدر الخبر / وكالة نون


اعلن السيد حيدر العصاد رئيس الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق عن اطلاق دفعة جديدة بقيمة 500 مليار دينار من مستحقات الفلاحين لمحاصيل الحبوب وان مبلغ الدفعة الجديدة ستصرف خلال الاسبوع المقبل. وذلك بعد لقاء السيد حيدر العصاد رئيس الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بالسيد وزير التجارة الدكتور علاء احمد الجبوري بحضور اعضاء المكتب التنفيذي السيد وسام الوطيفي والسيد محمد المياحي والسيد جعفر الموسوي رئيس الاتحاد المحلي في بغداد وعدد من الفلاحين والمزارعين .

واكد العصاد لوكالة نون الخبرية  “ان الاتحاد العام هو صوت الفلاح والمطالب بحقوقه والممثل له امام الجهات المعنية لن يدخر جهداً ابداً في خدمة الفلاح العراقي وسيعمل دوما على تطوير الواقع الزراعي العراقي” فينا اثنى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية حيدر العصاد على دعم وسعي وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري في الاسراع لصرف مستحقات الفلاحين . مبينا” حجم الخسائر الكبيرة التي تعرض الفلاح بسبب تأخر صرف المستحقات وارتفاع سعر الدولار امام الدينار العراقي” .

كما ثمن الوزير الجبوري الجهود التي تبذل من قبل الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية في متابعة الفلاحين والمشاركة في انجاح الحملات التسويقية لمحصولي الحنطة والشعير من خلال الفرق المشتركة بين الوزارة والجمعيات.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة نون

وكالة نون

أضف تعليقـك