اخبار العراق الان عاجل

الطقس في العراق.. رياح وأجواء باردة وامطار بهذه المناطق خلال اليومين المقبلين

قناة ان ار تي في NR TV
مصدر الخبر / قناة ان ار تي في NR TV

 كشف المتنبىء الجوي، حسين الأسدي، الخميس، عن سبب ضعف التوقعات الجوية في منطقة وازديادها في منطقة اخرى، مشيرا إلى تعمق المنخفض الجوي نحو مناطق شمالية من جنوب العراق واقتصارها على محافظات محددة.

وقال الأسدي، في منشور على “فيسبوك” اليوم، 25 شباط 2021، ان “المنخفض يتركز على المثنى والديوانية والنجف وما جاورها”، مبينا أن “مناطق الشمال تحت تأثير المرتفع السيبري والاجواء فيها مستقرة وصحوة”.

وأوضخح ان “التوقعات تشير إلى استمرار فرص هطول الأمطار في مناطق متعددة من جنوب العراق صباح اليوم على ان تشمل اغلب المحافظات الجنوبية وبشكل متفرق والهطول يكون خفيفا فيها فيما يكون متوسطا في البادية الجنوبية والسماوة والديوانية واغلب مناطق الجنوب”.

وأشار إلى ان “درجات الحرارة تنخفض هذا اليوم في كافة مناطق العراق بسبب الرياح الشمالية الصادرة من المرتفع والغيوم التي تغطي جنوب البلاد، والتي تجعل الرياح المارة باردة ويتوقع استمرار الاجواء الباردة لليومين المقبلين فيما يستمر نشاط الرياح الشمالية الغربية”.

خريطة تظهر توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة ليوم الخميس

قد تكون صورة لـ ‏‏خريطة‏ و‏نص مفاده '‏‎15 Aleppo 18 Qamishli 18 Mosul 20 Kirkuk Zanjan Al-Qa'im 18 Ar-Rutbah 21 10 Khanaqin Kermanshah 20 Baghdad 20 Nukhayb 20 Najaf Kut 18 Arar 18 Sakakah rah 18 Nasiriyah 18 Basra 17 Rafha ©weatheronline.co.uk 18 Kuwait Weather (.y) 25.02.2021 GMT‎‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏خريطة‏ و‏سماء‏‏

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة ان ار تي في NR TV

قناة ان ار تي في NR TV

أضف تعليقـك