اخبار الرياضة

رسمياً.. خوان لابورتا رئيساً لنادي برشلونة

الفرات نيوز
مصدر الخبر / الفرات نيوز
{دولية: الفرات نيوز} فاز المرشح خوان لابورتا برئاسة نادي

وكشفت البيانات الرسمية الأولى لانتخابات رئاسة نادي برشلونة، عن فو زخوان لابورتا برئاسة النادي لفترة قادمة، وذلك بعد تقدمه في نتائج الفرز بنسبة (57.91) بالمائة من الأصوات، تليها فيكتور فونت (30.97) وتوني فريكسا (9.92).

أول تصريح للابورتا

قال خوان لابورتا في أول تصريح بعد إعلان تقدمه في سباق انتخابات رئاسة برشلونة: “هذه الانتخابات تم تنظيمها بطريقة مثالية، شكرا لرئيس مجلس الإدارة الذي نصفق له كثيرا” جاءت هذه الكلمات بعد أن قدم فيها  لابورتا كارليس توسكيتس، الذي دخل الصندوق للتهنئة.

احتفالات بالفوز
احتفلت الأعداد الغفيرة التي ترقب عملية الفرز في انتخابات رئاسة برشلونة، بفوز خوان لابورتا قبل إعلان النتائج النهائية، حيث ارتفعت أصوات المحتفلين بصوت نشيد برشلونة وسط مظاهر احتفال كبيرة، أعلنت عن عودة الرئيس لابورتا لقيادة النادي الكتالوني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن تولى الرئاسة في عامي 2010 و2013.

فريسكا يهنئ لابورتا

قدم المرشح توني فريكسا التهنئة لخوان لابورتا بعد حصده غالبية الأصوات بين المرشحين الثلاثة لرئاسة النادي، وصرح من أمام مركز الفرز بقوله: “أهنئ الرئيس لابورتا على هذا الفوز وسندعمه في ترشيحنا كما فعلنا عام 2015 الذي فاز به ولن يكون استثناء”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الفرات نيوز

الفرات نيوز

أضف تعليقـك